الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يبحث عن بديل لطارق يحيى.. ويشكو «أنطوى» للفيفا

الإسماعيلى يبحث عن بديل لطارق يحيى.. ويشكو «أنطوى» للفيفا
الإسماعيلى يبحث عن بديل لطارق يحيى.. ويشكو «أنطوى» للفيفا




كتبت – رحاب الصادق  


يبحث مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود عن مدير فنى ليتولى قيادة الفريق الكروى الأول عقب انتهاء الموسم الكروى الجارى،  تحسباً لرحيل طارق يحيى المدير الفنى الحالى، الذى بات قريباً من الاعتذار عن عدم الاستمرار فى قيادة الدراويش الفنية، خاصة فى ظل عدم وجود الإمكانيات التى يحتاجها المدير الفنى للاعتماد عليها خلال مشواره مع الفريق فى الموسم الجديد.
 كان طارق يحيى قد اشترط على مجلس إدارة القلعة الصفراء، التعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر، من أجل البقاء فى قيادة الدراويش، بداية من الموسم الجديد، وأكد أنه سيرحل عن الإسماعيلى حال عدم تلبية طلباته، نظراً لصعوبة العمل فى تلك الأجواء وبتلك الإمكانيات المتاحة، موضحاً أن اللاعبين المتواجدين حالياً يمتازون بمهارة عالية، إلا أنه ينقصهم عنصر الخبرة، الذى يجب توفره فى الفرق الكبرى مثل الأهلى والزمالك والإسماعيلى. وضع مجلس إدارة قلعة الدراويش عددا من أسماء المديرين الفنيين المصريين من أجل التعاقد مع أحدهما، لإسناد مهمة قيادة الفريق عقب التأكد من رحيل طارق يحيى رسمياً، ورفض مسئولو الدراويش الإفصاح عن أسماء المدربين المرشحين حفاظاً على سرية المفاوضات التى تجرى بينهما، لاسيما أن الإسماعيلى رفض فكرة التعاقد مع مدير فنى أجنبى بعد فشل البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى السابق، الذى تقدم باستقالته بعد سلسلة التعادلات التى مر بها الفريق، ويسير على نهجه فى الوقت الحالى طارق يحيى، حيث وقع فى فخ التعادل فى 18 مباراة من وقت توليه زمام القيادة.
طلب النادى الإسماعيلى من محاميه نصر عزام باتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم شكوى عاجلة إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لإيقاف الغانى جون أنطوي.
وانضم أنطوى للأهلى قادما من الشباب مقابل مليون دولار، بعدما انضم للنادى السعودى فى يناير قادما من الإسماعيلي.
جاء ذلك لعدم تسديد النادى السعودى لقيمة الدفعتين الثانية والثالثة من مستحقات انتقال أنطوي، والتى تبلغ قيمتها مليونًا و100 ألف دولار.
وكان الشباب قد قام بتسديد مليون و100 ألف دولار للإسماعيلي، ويتبقى مثلها.
ويطالب النادى الإسماعيلى فى مذكرته بضرورة فرض عقوبة إيقاف القيد على الشباب، وعدم تسليم البطاقة الدولية الخاصة بجون أنطوى للنادى الأهلى حتى يتم تسديد باقى مستحقات انتقاله.