الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تضاؤل فرص «إكرامى وإيبى» فى المشاركة أمام الترجى.. وعودة مؤمن زكريا

تضاؤل فرص «إكرامى وإيبى» فى المشاركة أمام الترجى.. وعودة مؤمن زكريا
تضاؤل فرص «إكرامى وإيبى» فى المشاركة أمام الترجى.. وعودة مؤمن زكريا




كتب- عمر عبدالحفيظ


رفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك إجراء أية تعديلات على برنامجه قبل مواجهة الترجى التونسى يوم الأحد المقبل فى أولى جولات دورى المجموعات لبطولة الكونفيدرالية واستقر المدير الفنى على إقامة معسكر ليلة المباراة فقط فى السويس لتخفيف الضغط النفسى عن اللاعبين وتجنبا لتعرضهم لحالة «ملل» التى تصيبهم فى المعسكرات الطويلة.
ويعد محمد هانى هو الغائب الوحيد بسبب الطرد فيما تضاءلت فرص الثنائى شريف إكرامى والنيجيرى بيتر إيبى فى المشاركة حيث أوصى الجهاز الطبى بعدم استعجال الدفع بإكرامى فيما سيكون قرار بيتر فى يد المدير الفنى وأن الأقرب عدم الاستعانة به حتى وإن تم ضمه إلى القائمة فى الوقت نفسه سيعود مؤمن زكريا الذى تم ضمه إلى قائمة الفريق فى آخر مباراة للدورى أمام بتروجت إلا إن المدير الفنى رفض المجازفة به لعدم تجدد إصابته التى أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ومن جانبه قال فتحى مبروك أنه يبحث عن الفوز فى مباراة الترجى ليكون دفعة معنوية مهمة فى بداية مشوار الفريق الأحمر بدورى المجموعات وقال إن هناك حالة تركيز شديدة فى هذه المواجهة لاسيما أن الترجى من الفرق القوية والمعروفة على الساحة الأفريقية.. وقال مبروك انه حرص على إشراك جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية خلال الفترة الأخيرة لتجهيزهم على حساب لاعبين آخرين مثل محمد ناجى جدو وهندريك  غير المقيدين أفريقيا.
وحرص مبروك على الدفع بجميع العناصر التى ينوى الاعتماد عليها فى مباراة الترجى ومن جانبه قال مدير الكرة وائل جمعة إن الجهاز الفنى أمامه الكثير من البدائل فى مباراتى الترجى بعد عودة أكثر من لاعب فى الفترة الأخيرة وأشار مدير الكرة إلى أن مواجهة بطل تونس فى غاية الأهمية لفريق الأحمر والذى يبحث عن الفوز فى ضربة البداية بدورى المجموعات. وكان الأهلى قد استأنف تدريباته بالأمس بعد حصوله على فترة راحة 24 ساعة عقب مباراة بتروجت فيما وصل فريق الترجى إلى القاهرة بالأمس وسيخوض مرانه الرئيسى غدا على ملعب استاد السويس الذى سوف يستضيف المباراة. وإلى ذلك انهالت عروض الاحتراف على ثنائى الأهلى رمضان صبحى ومحمود تريزيجيه حيث تقدم نادى روما الإيطالى بعرض عن طريق شركة تسويق للتعاقد مع صبحى سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة فيما جدد نادى اندرلخت البلجيكى رغبته فى التعاقد مع تريزيجيه وقرر رفع العرض المادى من أجل إغراء الأهلى والموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائى.