الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط المتهمين بقتل نجل رجل الأعمال بالإسماعيلية




ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على المتهمين الثلاثة فى واقعة اختفاء نجل رجل أعمال وصاحب أحد محال السوبر ماركت الشهيرة بالإسماعيلية.
 
حيث تبين أن طالبين جامعيين من جيران رجل الأعمال استغل معرفته بأسرة الطفل
 
وقاما بصحبة اثنين من اصدقائه بخطف الطفل وطلب فدية قدرها مليون جنيه إلا أن الجناة قاموا بإخفاء الطفل فى شنطة سيارة لمدة 48 ساعة مما أدى إلى وفاته مختنقا ثم قاموا بدفن الطفل أسفل شجرة بالغابة الشجرية بالطريق الدائرى واستمروا فى مساومة والده وامر اللواء محمد عيد ـ مدير أمن الإسماعيلية ـ بإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق. كان الجناة وهم محمد محمد أبو العلا سن 23 سنة «طالب بكلية هندسة جامعة مصر الدولية» & محمد اسامة حسين سن 22 عاماً قد قاموا باختطاف الطفل زياد عماد سليمان7 سنوات من أمام محل والده الشهير بشارع شبين الكوم.. وبعد يومين قام الجناة بالاتصال بوالده وطلبوا فدية مليون جنيه، إلا ان الجناة قاموا بوضع الطفل داخل حقيبة سيارة احدهم لمدة يومين.. مما ادى إلى وفاته مختنقا ثم قاموا بدفنه وبتتبع اتصالات الجناة بوالد الطفل تم تحديد احد الجناة وتبين انه من جيران.. والد الضحية وكان يتظاهر بالبحث عن الطفل مع اسرته وقد شهدت مديرية أمن الإسماعيلية مشادة بين والد الضحية والمتهمين فى أثناء التحقيق معهم أمام العميد هشام الشافعى مدير المباحث الجنائية مما استلزم تأمين مديرية الأمن بقوات من الأمن المركزى خوفا من انتقام اسرته من الجناة والفتك بهم.
 
تم التحفظ على المتهمين وتكليف ادارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على مدى اتساع نشاطهم الاجرامى،، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2355 جنح قسم ثالث وجار العرض على النيابة.