الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط عاطل قتل شقيقته بسبب مياه الغسيل




 تمكن ضباط البحث الجنائى بمديرية امن بورسعيد برئاسة العميد عبد الله خليفة من ضبط عاطل قتل شقيقته امس بسبب تسرب مياه الغسيل بحجرته.
 
وكان العميد نادر مراد مأمور قسم شرطة الضواحى قد تلقى بلاغا بمقتل سيدة فى العقد الثالث من عمرها بمنطقة العشر عمائر بالسيد متولى بدائرة القسم.
 
وبالانتقال إلى موقع البلاغ تبين مصرع السيدة هدى السيد ابراهيم 31 سنة وسط بركة من الدماء ووجود جرح قطعى برقبتها فتم إخطار اللواء سامح رضوان الذى أمر بتشكيل فريق بحث لضبط الجانى و نقل جثة المجنى عليها إلى مستشفى الاميرى العام واخطار النيابة العامة.
 
وتبين من تحريات المقدم محمد صبح رئيس مباحث الضواحى أن المجنى عليها متزوجة ومقيمة بمحافظة بنى سويف ولها 3 من الابناء وأنها حضرت لقضاء اجازة العيد مع اسرتها ببورسعيد واثناء قيام إحدى بناتها وتدعى شروق عبدالحفيظ صباح اليوم بغسل بعض ملابسهم تسربت كمية من المياه إلى الغرفة التى يقيم بها شقيق المجنى عليها المدعو احمد السيد فراج عاطل مواليد 84 قام بنهرها و التعدى عليها بالضرب المبرح وعند قيام والدتها بالتصدى له لمنعه من ضرب ابنتها قام بطعنها وفر هاربا.
 
تم استدعاء قوات الانتشار السريع ومحاصرة المنطقة بعد التأكد من هروب المتهم أعلى أحد اسطح العمارات حيث تمت مداهمة جميع الأسطح بمعرفة النقيب أحمد عادل يعاونه الملازم أول كريم الروبى والقبض على المتهم أعلى أحدها.
 
وأمام العقيد السعيد شكرى مفتش إدارة البحث الجنائى اعترف المتهم بجريمته تفصيليا