الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حارس الإسماعيلى يطالب الإدارة بالموافقة على احترافه بالبرتغال

حارس الإسماعيلى يطالب الإدارة بالموافقة على احترافه بالبرتغال
حارس الإسماعيلى يطالب الإدارة بالموافقة على احترافه بالبرتغال




كتبت - رحاب الصادق
طالب حارس مرمى الإسماعيلى محمد عواد مجلس إدارة النادى بمراجعة موقفهم من عرض احترافه لنادى ماديرا البرتغالى وقبول العرض الذى وصل إلى مليون دولار مقابل موسم واحد حتى يستطيع ان يحقق حلمه فى الاحتراف على أن يضمن للنادى الإسماعيلى جميع حقوقه أثناء احترافه والعودة للدراويش مرة أخرى مع ضرورة الرد على النادى البرتغالى حتى يستطيع تحديد موقفه من المفاوضات مع ماديرا.. مؤكدا أنه يريد للإسماعيلى الاستفادة من العرض.
كما تنتظر إدارة النادى موقف الفريق النهائى فى كأس مصر الذى لم يتحدد حتى الآن اقامته من عدمها للرد بشكل رسمى للمشاركة فى دورة جنوب إفريقيا ام الاعتذار عنها.. وكان الإسماعيلى قد تلقى دعوة رسمية من إحدى شركات التسويق للمشاركة فى إحدى الدورات الودية التى ستقام بجنوب إفريقيا.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلى سيشارك فى دورة شمال إفريقيا التى ستقام فى أغسطس المقبل بالمغرب والتى تضم أربعة فرق وهى: الإسماعيلى المصرى والرجاء المغربى والإفريقى التونسى والهلال الليبى.
فى نفس السياق وافقت إدارة النادى بشكل مبدئى على رحيل المدافع أحمد العش والانتقال لصفوف فريق وادى دجلة مطلع الموسم المقبل والذى عرض مبلغ 1.2 مليون جنيه بشكل فورى على أن يتم الموافقة على شروط النادى لإنهاء تلك الصفقة التى تتضمن ضم طه عادل وعمرو مرعى لاعبى الفريق دجلة لتعويض غياب أحمد العش بالإضافة للحصول على مقابل مالى لم يتم تحديده حتى الآن وفى حالة الموافقة على المبدأ سيتم الاتفاق على باقى التفاصيل لانتقال العش لصفوف وادى دجلة وذلك من أجل الاستفادة من العرض فى محاولة لاستغلال الصفقة لتدعيم الفريق فنيا والنادى ماديا خاصة أن اللاعب يصر على الرحيل بسبب خلافه مع المدير الفنى الحالى طارق يحيى.
كان أحمد العش قد أعلن عن رغبته فى الرحيل إلى نادى وادى دجلة وطلب من رئيس النادى محمد أبوالسعود عدم المبالغة فى طلبات الإسماعيلى وذلك بناء على الاتفاق الذى تم بينهما عند تمديد تعاقده مع النادى حتى نهاية موسم 2018 وذكره بتاريخ جلسة يوم 22 مارس الماضى.. حيث تم الاتفاق معه أن التجديد للاطمئنان فقط باستمراره فى الدراويش والذى لن يقف حائلا فى حال رغبته فى الرحيل بشرط استفادة النادى مادياً.
على جانب آخر أكد دكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى إصابة حسنى عبدربه قائد الفريق برشح فى الركبة منحه راحة لمدة أسبوع عن تدريبات الدراويش وكان عبدربه قد تعافى من إصابته بالرباط الصليبى وبدأ فى التدريبات الجماعية بالفريق تمهيدا للعودة للملاعب فى أقرب وقت.