السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفتح ملف التجديد لفيريرا عقب مواجهة أورلاندو

الزمالك يفتح ملف التجديد لفيريرا عقب مواجهة أورلاندو
الزمالك يفتح ملف التجديد لفيريرا عقب مواجهة أورلاندو




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك فتح ملف التفاوض مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق بشأن تجديد عقده مع النادى عقب مواجهة أورلاندو بيراتس جنوب الإفريقى فى بطولة الكونفدرالية والمقرر لها 11 يوليو المقبل، وهو نفس موعد انتهاء عقد المدرب البرتغالى مع الفريق.
يأتى ذلك بعد أن نمى إلى علم مسئولى الزمالك دخول الأهلى في مفاوضات سرية مع فيريرا من أجل قيادة الأهلى خلفا لفتحى مبروك المدير الفنى الحالي الذي تقرر رحيله نهاية الموسم.
واشترط نادى الزمالك وضع بند لفيريرا يتضمن عدم الزيادة فى قيمة راتبه فى عقده الجديد مع النادى حيث أعلن النادى الأبيض أنه لن يجدد لفيريرا إذا طلب أى زيادة فى عقده.
ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة مصر المقاصة فى بطولة الدورى الممتاز بعد مواجهة الصفاقسى التونسى أمس ضمن ذهاب الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية.
ومن المنتظر أن يستعيد الزمالك جهود كل من على جبر وأحمد عيد عبدالملك فى مباراته أمام مصر المقاصة.
من جهة أخرى أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يبيع أيمن حفنى ومصطفى فتحى لاعبى الفريق بعد أن تلقيا عروضا للاحتراف فى أندية الإمارات والكويت على سبيل الإعارة إلا بشروط معينة، مشددا على أنه متمسك بالحصول على مليونى ونصف المليون دولار وحافلتين مقابل الموافقة على بيع اللاعبين.
وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن الزمالك لن يتأثر برحيل الثنائى من حيث الناحية الفنية وأن النادى سيتعاقد مع بدلاء أمثال محمود كهربا وأحمد صبرى وأحمد رفعت والذين سيتعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ومن ناحية أخرى أعلن الجهاز الفنى للزمالك رفضه لسياسة لى الذراع التى يحاول أن يتبعها بعض اللاعبين فى الفريق من أجل الرحيل عن أروقة القلعة البيضاء وعلى رأسهم محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق.
فقد أبدى الجهاز الفنى تمسكه بالحارس ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل إلا أنه يصر على الرحيل وهو ما دفع الجهاز الفنى للتأكيد أن النادى لن يتمسك ببقاء لاعب لا يرغب فى التواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض، مؤكدين أنه إذا أراد أبو جبل الرحيل فعليه أن يحضر أولا عرضا مناسبا للموافقة على بيعه.