الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بوجبا تشيلسى يدخل بقوة سباق المنافسة على ضمه

بوجبا تشيلسى يدخل بقوة سباق المنافسة على ضمه
بوجبا تشيلسى يدخل بقوة سباق المنافسة على ضمه




انضم فريق تشيلسي، بطل الدورى والكأس الإنجليزية، إلى سباق الاندية المهتمة بالحصول على خدمات الدولى الفرنسى بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس، بطل الدورى والكأس الايطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا للصحفى الايطالى الشهير جيانلوكا دى مارزيو الذى يحمل بشبكة (سكاى سبورتس)، فإن فريق تشيلسى اتصل بالوفد المرافق للفرنسى بوجبا من اجل الوقوف على تفاصيل الصفقة.
وحسب ادعاءات دى مارزيو، فإن طلب اعادة البيع فى المستقبل قد يكون نقطة شائكة فى طريق المفاوضات بين تشيلسى ويوفنتوس لإتمام الصفقة.
وفى حال عودة بوجبا صاحب الـ (22 عاما) إلى الدورى الإنجليزى من بوابة تشيلسي، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد فى العام 2012 بالمجان إلى فريق السيدة العجوز، فإن الديك الفرنسى سيتقاضى اجرا سنويا يصل إلى 10 ملايين يورو، بالاضافة إلى 20% زيادة على رسوم اعادة البيع فى المستقبل.
ويحظى بوجبا باهتمام العديد من كبار الاندية فى القارة العجوز، يتقدمهما ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الانجليزي.
ويبدو ان المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو يبحث عن تشكيل شراكة مخيفة فى وسط البلوز بين الوحش الصربى نيمانيا ماتيتش والغزال الاسمر بول بوجبا.. فهل تنجح مخططات مورينيو بضم بوجبا تمهيدا للمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا العام المقبل.