السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين إمام: ضحيت بـ«ولى العهد» و«أرض النعام» من أجل السينما

نسرين إمام: ضحيت بـ«ولى العهد» و«أرض النعام» من أجل السينما
نسرين إمام: ضحيت بـ«ولى العهد» و«أرض النعام» من أجل السينما




قالت الفنانة نسرين امام إنها حرصت على قضاء أول أيام رمضان فى منزل والدتها وبصحبة أشقائها ومعها نجلها سليم وهى عادة سنوية اعتادت عليها منذ سنوات حيث تنتهز الفرصة للقاء العائلة والتجمع على الإفطار خاصة أن معظم أيام السنة يكون كل فرد فى الأسرة مشغولا بحياته.
وأضافت نسرين أنها طباخة ماهرة وتحرص على طهو اطباق الإفطار بنفسها خاصة الملوخية والبشاميل بأنواعه والشوربة الحلوة بالمشروم والكريمة وغيرها من الاكلات لذلك تحرص بعد الإفطار وصلاة التراويح التى تحرص على صلاتها فى المسجد على الذهاب بعدها للجيم حتى لا يزداد وزنها.
وأضافت نسرين أنها تتابع عددا من الأعمال الرمضانية بانتظام وهى: مسلسل أستاذ ورئيس قسم للزعيم عادل إمام ومريم لهيفاء وهبى وألف ليلة وليلة وأبدت نسرين انزعاجها من عدم إجادة بعض الفنانات العرب للهجة المصرية.
وأشارت نسرين إلى أنها تستعد بعد عيد الفطر مباشرة للبدء فى تصوير أول بطولة سينمائية لها وهذا جعلها تعتذر عن عدد من المسلسلات منها أرض النعام وولى العهد حيث اشترط عليها المنتج عدم تقديم أى مسلسلات فى هذه الفترة حتى لا يكون وجهها محروقا خاصة أن الفيلم سيعرض فى عيد الأضحى هذا بجانب أنها أصبحت لا تتحدث عن تفاصيل أعمال لها إلا بعد بداية تصويرها خوفا من الحسد.