الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إقبال على «البوتوكس» لحقن فروة الرأس

إقبال على «البوتوكس» لحقن فروة الرأس
إقبال على «البوتوكس» لحقن فروة الرأس




اشتهر استخدام البوتوكس منذ سنوات لاخفاء التجاعيد والسيطرة على الصداع النصفى وغيرها من الاستخدامات، غير ان الفترة الاخيرة شهدت اقبالا من نساء كثيرات على حقن فروة رءوسهن بالبوتوكس فى مسعى للحصول على خصلات شعر لامعة وخالية من التجاعيد على غرار دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.
وشهد جراحو التجميل تزايدا فى عدد النساء اللاتى يرغبن فى حقن فروة الرأس بالبوتوكس للحفاظ على شعر لامع لا يفسد بسبب الرطوبة والتعرق مثل خصلات الشعر اللامعة التى تشتهر بها كيت.. وقال الاطباء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ان البوتوكس لا يستخدم فقط فى ازالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، بل هو علاج ايضا للتعرق الزائد، وهو سبب اقبال النساء على حقن فروة الرأس به لأنه سيساعد على منع التعرق الذى يسببه المجهود او حرارة الصيف ويؤثر على الشعر فيجعله مجعدا.
ويعمل العلاج من خلال كبح غدد افراز العرق، مما ينجم عنه خفض نسبة التعرق فى فروة الرأس وبالتالى تقل التجاعيد فى الشعر ويحافظ على لمعانه ولا يحتاج لغسله بشكل متكرر كالعادة.. وانتقدت احدى طبيبات التجميل اقبال النساء على هذا العلاج لفروة الرأس الذى تتراوح تكلفته ما بين 250 و500 جنيه استرلينى ويستمر من 3 إلى 9 اشهر، وقالت انهن يسعين لذلك فقط من اجل تقليد كيت ميدلتون وايضا الفنانة الامريكية بليك ليلفى.