السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يايا توريه يسعى للسير على خطى مالدينى مع مانشستر سيتى

يايا توريه يسعى للسير على خطى مالدينى مع مانشستر سيتى
يايا توريه يسعى للسير على خطى مالدينى مع مانشستر سيتى




يتطلع الإيفوارى يايا توريه، لاعب وسط فريق مانشستر سيتى الإنجليزى لكرة القدم، البقاء فى صفوف ناديه حتى نهاية مشواره فى الملاعب على غرار عدة أساطير فى كرة القدم.
وقال توريه عبر صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «اللعب لمانشستر سيتى حلم لكل اللاعبين، ولعبت دورا كبيرا فى إقناع بعض اللاعبين للاستمرار فى صفوف الفريق، وبالنسبة لى أسعى للاعتزال فى السيتى على غرار نجوم كبار لعبوا لناديهم سنوات طويلة مثل فرانكو باريزى وباولو مالدينى وفرانشيسكو توتى وأليساندرو ديل بييرو».
وبرر قائد «الأفيال» بقائه فى السيتي: «معاملة الجماهير لى هنا رائعة للغاية، فهم يفعلون كل شيء من أجل دعم الفريق، ويظهرون لك كما كبيرا من الاحترام والتقدير، وأشعر بأننى لاعب مُخلص، لذا أريد البقاء فترة أطول».
وعن تراجع مستواه الموسم الماضى رد اللاعب العاجي: «لم يكن منتهى السوء كما يتخيل الكثيرون، لقد نجحت فى الفوز بكأس أفريقيا مع منتخب بلدي، ولكن يجب على الجميع إدراك أن لاعب الوسط مهمته الأولى تنظيم صفوف الفريق فى أرض الملعب، ثم استغلال أى فرصة للمشاركة فى الهجوم على المنافسين».
وكان توريه (32 عاما) تردد كثيرا أنه سيترك السيتى للانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالى هذا الصيف، قبل أن يحسم اللاعب مستقبله بالبقاء مع الفريق الإنجليزي، رغم أن مستواه هبط بتسجيله 13 هدفا فقط الموسم المنصرم مقابل 24 هدفا فى الموسم السابق.