الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصحف الأرجنتينية: التانجو عانى قبل عبور كولومبيا

الصحف الأرجنتينية: التانجو عانى قبل عبور كولومبيا
الصحف الأرجنتينية: التانجو عانى قبل عبور كولومبيا




ركزت الصحف الأرجنتينية على «معاناة» المنتخب الأرجنتينى لكرة القدم، فى المباراة التى تغلب فيها على نظيره الكولومبى 5 - 4 بركلات الترجيح، فى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا فى تشيلي.
وذكرت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية الرياضية فى عنوان صفحتها الأولى: «معاناة غير محتملة، الأرجنتين تبلغ المربع الذهبى بعد هيمنتها على كولومبيا».
ونشرت الصحيفة فى صفحتها الأولى أيضا صورة لحارس المرمى الأرجنتينى سيرخيو روميرو يعانق زميله المهاجم كارلوس تيفيز الذى أحرز ركلة الترجيح السابعة الحاسمة بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين.
وذكرت صحيفة «لا ناسيون» أن المنتخب الأرجنتينى بقيادة المدرب خيراردو مارتينو: «عانى بشكل واضح» فى هذه المباراة بعد سلسلة من ركلات الترجيح «التى كادت تصيب الجميع بسكتة قلبية».
وأوضحت صحيفة «باجينا 12»: «المنتخب الأرجنتينى فعل كل شيء إلا تسجيل الأهداف وعانى حتى ركلة الترجيح السابعة».
وذكرت صحيفة «تييمبو أرخنتينيو»: «المنتخب الأرجنتينى أصيب بالإجهاد من محاولات البحث عن هدف فى مباراة هيمن فيها على المنتخب الكولومبي» ولكنها انتهت بالتعادل السلبي.
وأشارت معظم الصحف الأرجنتينية الصادرة السبت إلى أن كارلوس تيفيز (الأباتشي) مهاجم المنتخب الأرجنتينى ثأر لنفسه بإحراز ركلة الترجيح السابعة الحاسمة، بعدما أهدر ركلة ترجيح أطاحت بالفريق قبل أربع سنوات فى المواجهة أمام منتخب أوروجواى بدور الثمانية للنسخة الماضية من كوبا أمريكا والتى أقيمت عام 2011 بالأرجنتين.