الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوفنتوس يسعى لحذف بند ريال مدريد من عقد موراتا

يوفنتوس يسعى لحذف بند ريال مدريد من عقد موراتا
يوفنتوس يسعى لحذف بند ريال مدريد من عقد موراتا




تسعى إدارة يوفنتوس الإيطالى لتأمين عقد المهاجم ألفارو موراتا، وحمايته من أى رغبة من جانب ناديه السابق ريال مدريد فى إعادة شرائه مرة أخرى، بحسب البند الموضوع فى عقد الدولى الإسبانى الذى انتقل لليوفى الموسم الماضى.
وقال المحامى جوسيبى بوتزو الذى ساعد اليوفى فى جلب اللاعب لشبكة توتوسبورت: «مهمتى كانت تحويل وجهة اللاعب ليوفنتوس، وتكفل والد موراتا بتفاصيل العقد أعتقد أن الإسبانى يريد الاستمرار مع فريق «السيدة العجوز «حيث يعتقد أنه قادر على حصد البطولات معه».
وأضاف: «إذا كان يوفنتوس يسعى لبقاء اللاعب لـ 10 سنوات مقبلة، فيجب عليه سرعة التحرك وتعديل البنود الموضوعة فى عقده من جانب ريال مدريد، كل شىء مكتوب، ويمكن لريال مدريد أن ينفذه، لكن رغبة اللاعب والنادى هى من ستحدد المستقبل».
يذكر أن موراتا صاحب 21 عامًا انتقل ليوفنتوس الصيف الماضى مقابل 20 مليون يورو، إلا أن إدارة الريال وضعت بندًا لإعادة شرائه فى صيف 2016 مقابل 30 مليون يورو أو فى صيف 2017 مقابل 35 مليون يورو.
على جانب آخر قالت صحيفة أس الإسبانية إن مدرب ريال مدريد بينيتيز أكد لمسئولى النادى رغبته بإعادة ألفارو موراتا إلى صفوف النادى الملكى بعد عام من رحيله إلى يوفنتوس الإيطالى.
وأشارت أس إلى أن اهتمام بينيتيز بموراتا يتعارض مع رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى بضم سرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى الإنجليزى.