الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علام يقود اتجاه للإطاحة برئيس لجنة مسابقات القسم الثاني

علام يقود اتجاه للإطاحة برئيس لجنة مسابقات القسم الثاني
علام يقود اتجاه للإطاحة برئيس لجنة مسابقات القسم الثاني




كتب – ياسر صادق


يقود جمال علام رئيس اتحاد الكرة اتجاه للأطاحة بخالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى وعدم التجديد له فى الموسم الجديد وذلك وفقا للمعلومات المتداولة فى الجبلاية والسبب كما يتردد هو عدم سيطرة خالد كامل فى الموسم الأخير على زمام الأمور فى اللجنة والمراقبين التابعين لها فى مباريات القسم الثانى.. ليس ذلك فحسب بل أن خالد كامل سمح بتدخلات اعضاء مجلس الإدارة فى عمله والرضوخ لمجاملاتهم ويأتى على رأسهم أحمد مجاهد وحمادة المصرى وخالد لطيف بل امتد الامر الى ثروت سويلم المدير التنفيذى وكان خالد كامل يفعل ذلك من اجل الحصول على تأييدهم فى مجلس الأدارة لاستمراره فى منصبه.
ويخشى جمال علام إن استمر خالد كامل فى الموسم المقبل أن يرضخ رئيس اللجنة لضغوط اعضاء المجلس بشأن تغيير العقوبات التى تصدر على عناصر اللعبة فى القسم الثانى من اندية ولاعبين واداريين لاسيما أن اعضاء الاتحاد يسعون لمجاملة الاندية فى العام الأخير من عمر مجلس الأدارة حيث ستجرى انتخابات الجبلاية.. ويسعى أعضاء الاتحاد الى كسب ود الأندية.. ويرى علام ان كامل يتواجد فى رئاسة اللجنة منذ أربع سنوات ويجب أن يطرأ التغيير على تشكيلها ومرشح لرئاستها اللواء محمد على والذى له خبرات عديدة سواء فى مسابقات الممتاز أو كمدير تنفيذى أسبق ويدخل معه مجدى الشيخ نائب رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى وعز أحمد مدير منطقة السويس.. وبالرغم مما سبق فمن الوارد ان يغير اعضاء الاتحاد موقفهم ويرفضوا اتجاه علام ويتمسكوا بخالد كامل.
أما لجنة مسابقات الدورى الممتاز التى يقودها عامر حسين فهى تنال رضا غالبية اعضاء الاتحاد حيث يرون أنه بذل مجهودا كبيرا فى موسم صعب تخلله توقف استمر 50 يوما بسبب احداث الدفاع الجوى خلال مباراة الزمالك وانبى وضرورة انهاء الموسم قبل موعد القيد الجديد للاعبين فى 5 اغسطس المقبل.. وبالرغم من ذلك فأنه فى حالة قيام عامر حسين كما يفعل فى كل موسم بتقديم استقالته فقد يقبلها اتحاد الكرة لاسيما بعد ان نما الى علمهم رغبة عامر فى الترشح على عضوية مجلس الادارة فى أنتخابات اتحاد الكرة القادمة
 وبالنسبة للجنة الحكام والتى يترأسها عصام عبد الفتاح عضو مجلس الأدارة فلن يطرأ عليها تغيير برغم الأزمات التى وقعت طوال الموسم فى مباريات الدورى بسبب تدنى مستوى التحكيم خاصة المساعدين وشكوى غالبية الأندية من ذلك بالإضافة الى عدم حصول الحكام على مستحقاتهم حتى الآن فى جميع الأقسام برغم الوعود المتتالية من عبدالفتاح حيث يرى غالبية الحكام أنهم لم يستفيدوا من وجوده فى مجلس الإدارة.. وايضا ماحدث فى اختبارات القائمة الدولية وما شابها من مجاملات فجة بدخول حكام من أمثال محمد معروف ومحمود بسيونى.. نفس الأمر سيحدث فى لجنة شئون اللاعبين والتى يسيطر عليها أحمد مجاهد فسوف تستمر كما هى.