الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«النقابات» تنعى شهيد الوطن وتدعو للوقوف صفاً واحدًا

«النقابات» تنعى شهيد الوطن وتدعو للوقوف صفاً واحدًا
«النقابات» تنعى شهيد الوطن وتدعو للوقوف صفاً واحدًا




كتب - حسن أبوخزيم
أدان عدد من النقابات المهنية حادث الاغتيال الذى تعرض له المستشار هشام بركات النائب العام حيث نعت نقابة الصحفيين ببالغ الحزن والأسى شهيد الوطن النائب العام المستشار هشام بركات الذى استشهد جراء عملية إرهابية خسيسة، وتؤكد النقابة على وقوفها بجانب مؤسسات الدولة المصرية وقضائها فى وجه الارهاب الأسود ومحاولات الارهابيين للنيل من عزيمة المصريين.
وتشدد النقابة إلى أن الحادث الجلل يعيد للاذهان عملية استهداف المستشار الخازندار على يد جماعة الاخوان واستهداف قضاة العريش وتؤكد على وقوفها بجانب قضاة مصر فى مواجهة الارهاب، وان حوادث التاريخ تشير إلى ان العدل هو الذى ينتصر بينما يسقط الإرهاب خاسئا.
وتؤكد نقابة الصحفيين إدانتها للجريمة الإرهابية البشعة، وأن الحادث الجبان لن ينال من عزيمة رجال القضاء والنيابة العامة على فرض القانون وتطبيق العدالة، كما لن ينال من عزيمة رجال الجيش والشرطة على اجتثاث الإرهاب من جذوره.
وتؤكد النقابة، أن الجماعة الصحفية والشعب المصري، يقفون فى خندق واحد مع رجال القضاء فى مواجهة الإرهاب الغاشم الذى يستهدفهم، فى محاولة لهدم أحد أهم أركان الدولة المصرية.
وتشدد النقابة على أن استهداف حماة العدالة على يد الإرهاب يدفعنا جميعا للوقوف صفاً واحداً فى وجه من يستهدفون أمن مصر وأمانها.. وان يد الإرهابيين الخسيسة التى امتدت لتطال نائب عام الشعب وممثل المجتمع والمدافع عن حقوقه لأول مرة فى تاريخ مصر لن ترهبنا عن مواصلة المسيرة من أجل بناء قواعد مجتمع العدل والحرية الذى خرج من أجله الملايين فى ثورتى 25 يناير و30يونيو
كما أدانت النقابة العامة للعاملين بنيابات ومحاكم مصر «فرع الغربية اغتيال النائب العام».
وأكدت، أن العمل الإرهابى جبان وخسيس، وأنهم لن يستطيعوا النيل من قضاة مصر وحماة العدالة، وأن هذه العملية لن ترهب وكلاء النيابة أو القضاة بل تزيد من إصرارهم على أداء واجبهم.
كما أدانت النقابة العامة للفلاحين برئاسة أسامة محمود الجحش نقيب عام الفلاحين، الحادث الإرهابى الغادر والجبان الذى تعرض له المستشار هشام بركات النائب العام، مؤكدا أن الإرهاب الغاشم لن يثنى الشعب المصرى عن المضى قدمًا فى تحقيق أهدافه.