الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب سموحة يشكر الأهلى وطولان يفتح النار على عامر

مدرب سموحة يشكر الأهلى وطولان يفتح النار على عامر
مدرب سموحة يشكر الأهلى وطولان يفتح النار على عامر




كتب ــ نصر محروس
وجه ميمى عبد الرازق المدير الفنى الجديد لفريق سموحة، الشكر للنادى الأهلي، بسبب التعاون المثمر قبل مواجهة الفريق للمغرب التطوانى.
عبد الرازق كشف عن لفتة طيبة قام بها النادى الأهلي، بعدما أرسل شرائط فيديو ومعلومات عن فريق المغرب التطوانى إلى نادى سموحة، مما ساعد الجهاز الفنى على دراسة الفريق المغربى جيدا. وكان الأهلى قد التقى بفريق المغرب التطوانى فى دور الستة عشرة لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وخسر تذكرة التأهل بالخسارة بركلات الترجيح.
من جهه أخرى شن حلمى طولان المدير الفنى السابق لفريق سموحة هجومًا حادًا على محمد فرج عامر رئيس النادى السكندري. وقال طولان «رئيس سموحة اتهمنى بالتهرب من سداد 5 آلاف جنيه للضرائب، رغم أنه دفع لى كافة رواتبى ومكافآتي». وأضاف «لم يسبق لرئيس سموحة أن تكلم بشكل جيد عن مدربى الفريق سواء محسن صالح وشوقى غريب وحتى المدربين الأجانب». وتابع «رئيس سموحة رد سجون، ومعروف عنه ذلك فى الإسكندرية، وعليه قضايا ومشاكل عديدة فى المحاكم». وواصل طولان هجومه «آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد أخلف وإذا خاصم فجر».
وأشار حلمى طولان إلى أنه كان على وشك الرحيل عن تدريب سموحة منذ اليوم الأول، بسبب تدخل رئيس النادى فى الصفقات والتعاقدات. وأوضح «لقد تعاقد مع 3 لاعبين أجانب فى أول الموسم ودفع لهم مليون دولار ثم رحلوا فى يناير، أليس ذلك إهدارًا للمال العام؟».
وأتم حلمى طولان «سموحة لديه من الإمكانيات التى تؤهله لمنافسة الأهلى والزمالك على كل البطولات، ولكن بشرط الالتزام بالاختصاصات».