الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يحتكم للمنطق ويبيع السولية للأهلى بـ8 ملايين

الإسماعيلى يحتكم للمنطق ويبيع السولية للأهلى بـ8 ملايين
الإسماعيلى يحتكم للمنطق ويبيع السولية للأهلى بـ8 ملايين




كتبت – رحاب الصادق


رفض النادى الأهلى التنازل عن صفقة عمرو السولية نجم الإسماعيلى بعد تكثيف الزمالك مفاوضاته مع اللاعب وإدارة الدراويش، وأصر مسئولو القلعة الحمراء على اتمام الصفقة لصالحهم لحاجة الفريق لجهود اللاعب. وقال مصدر فى الأهلى، أن الايام الماضية شهدت مفاوضات مُكثّفة بين الأهلى واللاعب أسفرت على إخطار السولية إدارة ناديه برغبته فى اللعب للأهلى ورفض أية عروض أخرى. وأوضح المصدر أن السولية قال للإسماعيلى إنه سيبقى فى صفوف الدراويش حتى نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل بعدها سيرحل للقلعة الحمراء إذا رفضوا انتقاله للأحمر حالياً، موضحاً لناديه إنه يرفض المُزايدة عليه لأنه حسم موقفه باختيار الأهلى دون الزمالك. وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلى اقتربت أيضاً من الحصول على موافقة إدارة الإسماعيلى التى ترغب فى الاستفادة بمبلغ مالى كبير قد يصل إلى 8 ملايين جنيه من بيع اللاعب بدلاً من رحيله الموسم المقبل مجاناً.
من جهة اخرى طلب الحارس محمد عواد  والمعار حاليا للنادى المصرى من  إدارة النادى الإسماعيلى الموافقة على رحيله للاحتراف الخارجى بالبرتغال، مطالبا ناديه بتخفيض طلباته المالية التى كانت سببا فى تراجع نادى ماديرا البرتغالى فى الصفقة.
وأكد الحارس لمجلس إدارة النادى أنه طالما حلم بالاحتراف فى أوربا، مؤكدا أنه ينتظر أن يعيد مسئولو الإسماعيلى النظر فى طلباتهم المالية من جديد، خاصة أن نادى ماديرا لا يزال يتمسك بالحصول على خدمات الحارس الشاب محمد عواد.