الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«معارضة السلة» تنجح فى إلغاء «العمومية الطارئة»

«معارضة السلة» تنجح فى إلغاء «العمومية الطارئة»
«معارضة السلة» تنجح فى إلغاء «العمومية الطارئة»




كتبت - فاطمة التابعى


نجحت جبهة المعارضة فى اتحاد كرة السلة فى هدفها بإلغاء اجتماع مجلس الادارة الذى كان من المفترض ان يتم خلاله مناقشة التصور النهائى للائحة الداخلية للاتحاد ومن ثم إلغاء اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد  والذى كان مقرراً عقده يوم 14 أغسطس المقبل لمناقشة واعتماد تعديلات لائحة النظام الداخلى. جاء إلغاء الجمعية بعد أن فشل مجلس الإدارة فى عقد اجتماع على مدار يومين متتاليين ولاعتماد  قرار الجمعية العمومية والتى تنص اللائحة على ضرورة إرسال الدعوات إلى الأندية قبل الموعد المحدد بـ 45 يومًا.
ونجحت جبهة المعارضة بقيادة جاسر رياض فى إفشال اجتماع المجلس بعد أن امتناع اعضاء المجلس عن الذهاب إلى مقر الاتحاد ليومين متتاليين، اعتراضًا منهم على قرار رئيس الاتحاد بعقد اجتماع يتضمن مناقشة تعديلات اللائحة فى غياب ثلاثة اعضاء من المجلس هم خالد القوصى، عمرو مصليحى و هشام الحريرى ليتسبب عدم اكتمال النصاب القانونى فى إلغاء اجتماع المجلس.
من جانبه أكد  جاسر رياض عضو مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية واتحاد كرة السلة وقائد المعارضة بالاتحاد « أنه من غير المنطقى أن يتم تحديد موعد لاجتماع مجلس الاتحاد فى غياب ثلاثة من الأعضاء المؤثرين وهم: «خالد القوصى وعمرو مصليحى وهشام الحريرى» . وأضاف رياض: «أنه يتعجب من إصرار رئيس الاتحاد على عقد الاجتماع ، وفتح ملف تعديلات اللائحة رغم غياب 3 أعضاء، فضلًا عن تحديد موعد للجمعية العمومية يوم 14 أغسطس المقبل رغم أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق على الشكل النهائى للائحة».