الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نيمار: النزاعات القضائية لم تؤثر على أدائى بكوبا أمريكا

نيمار: النزاعات القضائية لم تؤثر على أدائى بكوبا أمريكا
نيمار: النزاعات القضائية لم تؤثر على أدائى بكوبا أمريكا




نفى المهاجم البرازيلى نيمار أن تكون مشكلاته مع القضاء الإسبانى أثرت على أدائه فى بطولة (كوبا أمريكا 2015) بتشيلى، التى أوقف خلالها أربع مباريات بعد شجار مع عدد من لاعبى المنتخب الكولومبى.
وأبرز مهاجم برشلونة فى تصريحات لوسائل الإعلام المحلية بعد المشاركة فى فعالية بمتحف (الملك بيليه) فى مدينة سانتوس الساحلية بولاية ساو باولو «النزاع مع القضاء لم يؤثر على».
وبعد مباراة كولومبيا، ضرب نيمار بالكرة المدافع بابلو أرميرو ثم اعتدى بالرأس على المدافع خيسون موريو، ليوقف أربع مباريات ويرحل عن معسكر المنتخب، الذى ودع البطولة لاحقا من دور الثمانية على يد باراجواى بركلات الترجيح.
وقبل يومين من المباراة، وافق القضاء الإسبانى على التحقيق فى بلاغ من شركة (دى آى إس)، التى كانت تملك جانبا من حقوق نيمار، ضد اللاعب وضد رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، فى قضايا فساد ونصب تتعلق بانضمام البرازيلى إلى النادى الكتالونى.. وأكد نيمار: «إنها أمور تحدث خارج الملعب»، وأنها لا تؤثر على أدائه كلاعب.
وأضاف: «أعتقد أن القضاء لو كان نزيها، فستمضى كل الأمور على خير، لقد أصابنا حزن شديد بسبب هذه الأحداث، إنهم يضغطون علينا بهذا الأمر منذ فترة طويلة وذلك مزعج، لكننا سنجد حلا».