الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يواصل الدعم.. ويطالب بتفويت الفرصة على المغرضين

مرتضى يواصل الدعم.. ويطالب بتفويت الفرصة على المغرضين
مرتضى يواصل الدعم.. ويطالب بتفويت الفرصة على المغرضين




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 وصف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ما يحدث حاليا فى الوسط الكروي من خلال الدعوات المُبطنة لإلغاء الدورى الممتاز لهذا الموسم والحملة التحكيمية المدبرة ضد مسيرة الفريق الأول للزمالك بالبلطجة التى لن يتم السكوت عنها أبدا. وأضاف منصور أن الدورى سيستمر لنهايته رغم الحملة الشعواء والضغوط من بعض الأطراف التى لها مصالح خاصة فى تجميد الكرة المصرية وإلغاء الدوري.. موجها تحذيرا شديد اللهجة للجميع بأن الزمالك ما دام قويا بجماهيره وأعضائه ورئيسه فلن يرضخ لهذه المحاولات الخبيثة.
كما أشار مرتضى إلى أن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام يواصل تحديه للزمالك من خلال إصراره على تولى إبراهيم نور الدين لمواجهات الأبيض رغم طلبه عدم تحكيمه له لتأكده من عدائه وكرهه الشديد للزمالك.. متعهدا بأنه لن يبقى فى منصبه بلجنة الحكام فى الموسم الجديد. وختم مرتضى منصور بأنه يطمئن جماهير الزمالك على لاعبى الفريق الأول بأنهم استوعبوا الدرس جيدا خاصة بعد جلسته معهم والتى أكدوا فيها أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق حلم جماهير وعشاق الزمالك بالتتويج بالدورى الممتاز.
من جهة اخرى أعادت الخسارة الأخيرة للزمالك امام المقاصة الآمال لأحمد حسام ميدو فى تدريب الفريق بعد ان كانت قد أعلنت إدارة نادى الزمالك رغبتها فى بقاء فيريرا فى تدريب القلعة البيضاء وتجديد عقده مع النادى والذى سينتهى يوم 11 يوليو الجارى عقب مواجهة ارولاندو بيراتس جنوب الإفريقى فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة الكونفدرالية .
فبعد أن كان قد ابتعد ميدو بنسبة كبيرة عن تدريب الزمالك لاقتراب فيريرا من التجديد عادت إليه آمال العودة مجددا لتدريب القلعة البيضاء عقب خسارة مصر المقاصة، وأيضا بعد أن صرح المستشار مرتضى منصور رئيس النادى ان فيريرا لم يحدث «فارق» مع الزمالك وأن النادى سيترك له مطلق الحرية سواء بتجديد عقده مع النادى أو الرحيل عن الفريق.
وفى اطار متصل عقد الجهاز الفنى للزمالك جلسة مع لاعبى الفريق طالبوهم خلالها بضرورة تجاوز مباراة المقاصة وطى هذه الصفحة والتركيز فى المباريات المقبلة واعتبارها مباريات كئوس من أجل حصد لقب الدورى.
كما حذر الجهاز الفنى لاعبى الفريق من الانشغال بعروض الرحيل والتى انهالت على الكثير منهم الفترة الأخيرة من أجل اغرائهم بالاحتراف والرحيل عن أروقة القلعة البيضاء، كما حذر الجهاز الفنى من الالتفات لوعود وكلاء اللاعبين الوهمية والتركيز فقط فى مباريات الدورى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى أخذ فيه لاعبو الزمالك بالعهد على انفسهم بضرورة القتال فى المباريات المقبلة من أجل حسم اللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء مؤكدًا أن هزيمة المقاصة لن تتكرر مرة أخرى.
ويختتم الفريق الأبيض استعداداته اليوم الأحد لمواجهة الإسماعيلى غدا فى ملعب بتروسبورت فى لقاء مؤجل من الجولة 30 من بطولة الدورى الممتاز.
من جانبها شددت إدارة نادى الزمالك على لاعبى الفريق بضرورة نسيان مباراة المقاصة وأن يتخذوا تلك الخسارة بمثابة حافز ودافع قوى للفوز فى المباريات المقبلة، وأكد رئيس القلعة البيضاء للاعبى الفريق ان لقب الدورى لن يخرج عن ميت عقبة وأنه يثق فى قدرتهم على تحقيق ذلك.
ومن ناحية أخرى نفى أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ان يكون الجهاز الفنى قد حدد مهاجمًا إفريقيًا بعينه للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال أحمد مرتضى إن الزمالك تلقى العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة من قبل بعض وكلاء اللاعبين ولكنه شدد على أن النادى يفاضل حاليا بين خمسة أفارقة سيتم عرضهم على الجهاز الفنى لاختيار أفضلهم بعد حسم لقب الدورى.