الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يؤكد دعمه لـ«بيتر تشيك» للانتقال إلى أرسنال

مورينيو يؤكد دعمه لـ«بيتر تشيك» للانتقال إلى أرسنال
مورينيو يؤكد دعمه لـ«بيتر تشيك» للانتقال إلى أرسنال




أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسي، بطل الدورى الإنجليزى لكرة القدم، أنه دعم انتقال حارسه المخضرم بيتر تشيك إلى ارسنال الإنجليزي، مشيرا إلى أن مالك النادى رومان أبراموفيتش أراد أن يكرمه بعد سنوات عديدة من خدمة البلوز.
وقال مورينيو فى تصريحات نشرتها صحيفة «ميرور» الانجليزية: «بيتر خدم النادى بشكل عظيم لمدة 11 عاما، وساعد تشيلسى فى حصد العديد من الألقاب، رغبت بالطبع فى بقاء الحارس، لكننى أحترم سعيه للعب فى مركز أساسي».
وأضاف: «عليك دائمًا أن تحترم شخصا قدم كل ما لديه للنادى الذى يمثله، أدعم قرار رئيس النادى الذى كرمه بهذه الطريقة التى ساعدته للرحيل إلى أرسنال».
يذكر أن تشيك صاحب 33 عامًا قد أرسل رسالة وداعية للجماهير التى ساندته فى قراره، ووجه كلمة شكر لمورينيو ووصفه بأفضل مدربى العالم الذى يعرف دائمًا طريق الفوز بالبطولات
وقال تشيك فى تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية: «جائع للفوز بمزيد من البطولات مثل أى ناشئ عمره يتراوح بين 10 و15 عاما، وعندما تحدثت مع آرسين فينجر مدرب الفريق تأكدت أن لديه نفس الطموح».. وأضاف الحارس المخضرم: «أعتقد أن الانضمام لأرسنال هو القرار الصحيح، لأنه فريق ينافس على القمة دائما، وهو ما يناسب طموحاتي، ووجدت فريقا يريد منافسة كبار أوروبا، لذا فهو مشروع جيد للغاية بالنسبة لي».