الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رفعت السعيد يطالب باستمرار قانون التظاهر

رفعت السعيد  يطالب باستمرار قانون التظاهر
رفعت السعيد يطالب باستمرار قانون التظاهر




كتب ـ محمد قبيصى


■ قال الكاتب مدحت العدل مؤلف مسلسل «حارة اليهود» إنه تعرض لنقد شديد بسبب شخصية الضابط «علي» الذى أحب يهودية بالمسلسل، وأكد «العدل» خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم2» امس الأول أن رسالته لتوضيح أن الصراع مع إسرائيل سياسى وليس دينيا.
■ قالت الحاجة ست الدار رجب والدة الشهيد عبدالرحمن متولى أحد شهداء سيناء، إن نجلها رفض أن يُنقل من سيناء إلى وحدة أخرى بعيدًا عن حالة الاضطراب الأمنى التى تمر بها سيناء. وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، إن نجلها كان لديه احساس قوى خلال الإجازة الأخيرة بأنه لن يعود مرة أخرى وسيلقى الشهادة.
■ أكد رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع ضرورة  توحد كل القوى السياسية المدنية الديمقراطية مشددًا على أنه يجب رفض كل قوى التأسلم والإرهاب، وكل من يروجون لأنهم حماة حقوق الإنسان. وطالب «السعيد» خلال اتصال هاتفى ببرنامج «مباشر من العالم» المذاع عبر فضائية «اون تى فى» بأن يستمر العمل بقانون التظاهر، لافتًا إلى أنه يجب أن يخضع المتظاهر لتعليمات محددة حفاظًا على أمن مصر، منوهًا بأن كل دول العالم تعمل بهذا النظام.
■ اندفع المطرب عاصى الحلاني، بضرب الفنان رامز جلال بعد اكتشافه حقيقة المقلب الذى نفذه الأخير فى برنامجه «رامز واكل الجو» المذاع على قناة «إم بى سى مصر».