الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحية للأبطال

تحية للأبطال
تحية للأبطال




كتب - أحمد إمبابى وأحمد عبدالعظيم وعمر علم الدين


 فى  تأكيد جديد على أن  مصر تخوض حربا ضد الإرهاب، وأن كلنا جنود لهذا الوطن ومستعدون للتضحية بحياتنا من اجله، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ارتداء الزى العسكرى، أثناء زيارته لشمال سيناء أمس.
وأدى القائد الأعلى للقوات المسلحة  التحية العسكرية لأبطال الجيش تقديرا لما يبذلونه من تضحيات من أجل شعب مصر العظيم.
وقال الرئيس أثناء تفقده ابطال  القوات المسلحة والشرطة المدنية العاملة بشمال سيناء إن الجيش المصرى يقوم بدور عظيم والتاريخ سيتوقف طويلاً لتسجيل ما قام به أبطال القوات المسلحة من بطولات.وتابع وسط حماسة جنوده: حضرت لتقديم التحية لأبطال القوات المسلحة تقديراً لهم.
وأقول وأؤكد لكم ان ثقة الشعب فى قواته المسلحة لا حدود لها.
وبنبرة قوية أضاف: أقدم التحية لكل بيت وأم مصرية قدمت شهيداً أو مصاباً من أجل مصر.
وتحدث الرئيس عن بطولات القوات المسلحة ودورها فى حماية الوطن وانها صمام الأمان.
وقام الرئيس بجولة تفقدية لمقر قيادة عناصر القوات المسلحة، فى شمال سيناء، حيث اطلع من كبار القادة العسكريين على سير العمليات، وتفقد أسلحة الارهابيين التى تم ضبطها.
كما قام الرئيس بزيارة أحد الكمائن وصافح الجنود المتواجدين به، والتقى عناصر الشرطة فى كمين آخر، كان  الجيش  قد أعلن أن 17 من جنوده استشهدوا  وقتل أكثر من 100 إرهابى، فى الاشتباكات والعمليات العسكرية التى تلت الهجمات  التى اعلنت من تطلق على نفسها «جماعة ولاية سيناء» التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية مسئوليتها عنه.
إلى ذلك قالت مصادر أمنية ان القوات التى مشطت المنطقة  فى شمال سيناء، عثرت على رفات 24 إرهابيا قتلوا على ما يبدو فى الاشتباكات السابقة.