السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصارى» تتفق مع «تى إى داتا» لتحصيل فواتيرها من خلال 10 آلاف منفذ

«مصارى» تتفق مع «تى إى داتا» لتحصيل فواتيرها من خلال 10 آلاف منفذ
«مصارى» تتفق مع «تى إى داتا» لتحصيل فواتيرها من خلال 10 آلاف منفذ




وقعت شركة مصارى اتفاقية تعاون مع شركة TE Data يتم بموجبها بدء سداد فواتير الإنترنت عن طريق شبكة تجار مصارى للدفع الإلكترونى، وتعد هذه الخدمة إضافة جديدة لشبكة مصارى ولمنظومة طرق الدفع لفواتير شركة «تى إى داتا».
وقال محمد ناجى العضو المنتدب لشركة مصارى، إن إضافة خدمة دفع فواتير تى إى داتا هو إضافة بالغة الأهمية لشركة مصارى، حيث تعتبر شركة تى إى داتا أكبر مزود لخدمة الإنترنت فى مصر (ISP rovider) بحصة تبلغ حوالى 70% من مشتركى الإنترنت الثابت.
وأضاف ناجى إن التعاون بين الشركتين يسمح لعملاء «تى إى داتا» إن يقوموا بسداد فاتورة الإنترنت من خلال أكثر من 10 آلاف محل يحمل علامة مصارى مصر، مشيرا إلى أن مصارى تعزز من مكانتها لدى عملائها فى قدرتها على خدمة الدفع للفواتير الأساسية لدى أكبر شريحة من المصريين.
وأوضح ناجى إن الباب مفتوح أمام أى تاجر يريد الانضمام إلى شبكة تجار مصرى عبر التواصل مع مصارى، وسوف يتم فتح حساب له على منظومة مصارى للدفع الإلكترونى فى نفس اليوم، ليستطيع تطوير نشاطه بإتاحة خدمة الدفع فى متجره للزبائن للعديد من الخدمات المتاحة لدى الشركة.
مشيرا إلى أن مصارى هى شركة وطنية مصرية تقدم خدماتها فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عبر أكثر من 10 آلاف محل «سوبر ماركت ومكتبة وكشك وصيدلية ومركز خدمات»، ويستطيع أى تاجر أن ينضم لشبكة تجار مصارى.
وتقوم مصارى بتوفير خدمة الدفع للعديد من الخدمات منذ إنشاء الشركة عام 2009 مثل خدمة شحن رصيد الموبايل للشركات الثلاث اتصالات وفودافون وموبينيل وكروت الشحن ودفع الفواتير وتحصيل مصروفات الجامعة ومدفوعات مواقع الإنترنت مثل ون كارد، وكاش يو، وفواتير اتصالات إنترنت ADSL، ولينك DSL، وقريباً فواتير الكهرباء.   وكانت شركة مصارى قد أعلنت نهاية العام الماضى عن تحصيل فواتير التليفون الأرضى المنزلى والتجارى عبر شبكتها عبر اتفاقية مع الشركة المصرية للاتصالات، لتوفير خدمة الدفع لفواتير التليفون الأرضى وخدمة تليفونات وكروت مرحبا للاتصال الأرضى مسبق الدفع.