الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة لاعبي الزمالك عرض مستمر




رغم حصول لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك علي بعض من مستحقاتهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي قبل مباراة مازيمبي الكونغولي إلا أن أزمة المستحقات المالية مازالت مستمرة في الزمالك خاصة بعد اتجاه بعض نجوم الفريق أمثال أحمد حسن وأحمد جعفر ومحمد عبدالشافي وعبدالواحد السيد إلي الرحيل من الفريق أسوة بزميلهم عمرو زكي الذي انتقل لصفوف انجسلور التركي مقابل 250 ألف دولار.
وعلمت روزاليوسف من مصادرها داخل النادي أن لاعب الفريق أحمد حسن أقترب بشدة للانتقال لصفوف ليرس البلجيكي بعد اتفاق اللاعب مع ماجد سامي رئيس النادي البلجيكي علي تفاصيل التعاقد بجانب وصول عروض أخيرة لعميد لاعبي العالم من أندية سعودية وكويتية.
ومن المقرر أن يعقد العميد جلسة مع ممدوح عباس خلال ساعات لحسم مسألة انتقاله للدوري البلجيكي حال عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضي حيث لم يتقاض اللاعب راتبه الشهري منذ 14 شهرا.
وفي السياق ذاته طلب أحمد جعفر مهاجم الفريق من وكيل أعماله البحث عن عروض خارجية بعد مباراة مازيمبي خاصة بعد وصول علاقته بالنادي إلي طريق مسدود بعد حرب التصريحات ضد إدارة النادي وعدم التزام مسئولي الزمالك بسداد 75٪ من مستحقاته المالية الأمر الذي عرض اللاعب إلي التنازل عن شقته بسبب عدم وفائه بدفع الأقساط.
وتوصل اللاعب إلي اتفاق مع كامل أبوعلي رئيس النادي المصري إلي الانضمام لصفوف الفريق حال عدم حصوله علي مستحقاته المالية من الزمالك.
كما يسعي الكاميروني موندومو لاعب وسط الفريق العودة لناديه القديم الإفريقي التونسي بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية.
وهدد اللاعب إدارة النادي بفسخ عقده والعودة للدوري التونسي حال استمرار تجاهل صرف مستحقاته المتأخرة.
ويذكر أن إدارة النادي قامت بصرف 5 ملايين جنيه لكل لاعبي الفريق من عائد إعارة شيكابالا.