الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صحيفة إيطالية تكشف عن تفاصيل عرض الميلان لضم إبراهيموفيتش

صحيفة إيطالية تكشف عن تفاصيل عرض الميلان لضم إبراهيموفيتش
صحيفة إيطالية تكشف عن تفاصيل عرض الميلان لضم إبراهيموفيتش




لا تزال إدارة ميلان الإيطالى فى إطار سياستها الجديدة، تسعى للتعاقد مع الدولى السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وكشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن العرض الذى سيقدمه «الروسونيرى» لإقناع المهاجم العملاق لتحويل وجهته إلى «سان سيرو» حيث أكدت أنه سيقدم للاعب راتب سنوى 6 ملايين يورو وعقد لمدة 3 سنوات.
ويسعى النادى الإيطالى للعودة سريعًا إلى المنافسة على «الكالتشيو وإلى المحافل الاوروبية خاصة فى دورى أبطال أوروبا، وتحلم الإدارة باتمام التعاقد مع نجم الفريق السابق إبرا.
وكان ميلان قد اعلن عن تعاقده مع المهاجمين الكولومبى كارلوس باكا من إشبيلية الإسبانى والبرازيلى لويز أدريانو من صفوف شاختار دونتسيك الأوكرانى خلال الأيام الماضية. ونقلت الصحيفة ان رئيس النادى الفرنسى، القطرى ناصر الخليفى، يسعى لتعويض غياب ابرا بلاعب مهارى، ويأمل ان ينجح فى ضم الدون رونالدو كخيار اول، اما فى حال فشل النادى فى ضم اللاعب البرتغالى، فسيكون الخيار الثانى هو ضم نجم البرسا نيمار. يذكر ان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، قد رفع العقوية على نادى سان جيرمان بعد امتثاله لقوانين اللعب النظيف مالياً بشكل أفضل الموسم الماضى، وهذا ما سيجعله قادرا على ضم أسماء كبيرة مثل رونالدو أو نيمار فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.