الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«كمل جميلك» و«فرحة مصر» تجمعان توقيعات لشكر ودعم «السيسى» على سلالم الصحفيين

«كمل جميلك» و«فرحة مصر» تجمعان توقيعات لشكر ودعم «السيسى» على سلالم الصحفيين
«كمل جميلك» و«فرحة مصر» تجمعان توقيعات لشكر ودعم «السيسى» على سلالم الصحفيين




كتبت ـ هبة سالم


نظم العشرات من حملة «كمل جميلك» بالتعاون مع حركة «فرحة مصر» وقفة على سلالم نقابة الصحفيين مساء أمس الأول، لشكر ودعم الرئيس والجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب.
قال المستشار حاتم العشرى مؤسس حركة «فرحة مصر»: إن الهدف من الوقفة هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش والشرطة والدولة فى محاربة الإرهاب، مضيفًا: إن شعب مصر بأكمله خلف الرئيس ويدعمه فى كل خطواته فى القضاء على الإرهاب، داعيًا الرئيس إلى سرعة تنفيذ أحكام الإعدام بحق قيادات الإخوان.
وأوضح العشرى أن هذه الأفعال تأتى ضمن سلسلة من الفعاليات بالتعاون مع حركة «كمل جميلك» بجميع محافظات الجمهورية بهدف دعوة الشعب المصرى للاصطفاف والوحدة ضد الإرهاب، حتى لا نخدم أهداف الجماعة الإرهابية، لافتًا إلى أن الحملة تجمع توقيعات فى استمارة شكر للرئيس على جميع الانجازات التى وعد بها وأوفى بها ويتم توزيعها بجميع محافظات الجمهورية.
ومن جانبه قال خالد العدوى المنسق العام لحملة «كمل جميلك» و«فرحة مصر» إن الهدف من هذه الفعالية هو إيصال رسالة واضحة للعالم وهى التأكيد على أن الرئيس يتمتع بظهير شعبى فى الشارع المصرى ويؤيده فى جميع قراراته فى الحرب على الإرهاب.
وأضاف العدوى إن الحملة توزع استمارة «كمل يا ريس» لدعم السيسى بجميع المحافظات لحث المواطنين على دعم الرئيس والدولة فى حربهما ضد الإرهاب، مستطردًا: حان الآن وقت تطهير مصر من الجماعات الإرهابية ومن يدعمها ويساندها.
وقال المستشار رفاعى نصر الله مؤسس حملة «كمل جميلك» إن الحركة وبالتعاون مع حركة «فرحة مصر» أصدرتا بيانًا أكدتا فيه دعمهما الكامل للدولة ورئيسها وجيشها ورجال شرطتها فى حربهم ضد الإرهاب، فضلاً عن إقامة عدة فعاليات بالقاهرة وجميع المحافظات لحث المواطنين على مواصلة دعم الدولة ومساعدة الجهات الأمنية فى الإبلاغ عن الخلايا النائمة للإخوان الإرهابية ومن يدعمها فى الداخل والخارج، وكذلك عمل ندوات  لتسليط الضوء على إنجازات الرئيس، إلى جانب توقيع بروتوكول رسمى مع عدد من المكاتب القانونية والأستشارية بالعالم لملاحقة الإخوان والمساندين لهم والداعمين لأفكارهم والمتورطين فى زعزعة أمن مصر واستقرارها.