الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يرفض 50 مليون جنيه ويتمسك بـ«تريزيجيه وصبحى»

الأهلى يرفض 50 مليون جنيه ويتمسك بـ«تريزيجيه وصبحى»
الأهلى يرفض 50 مليون جنيه ويتمسك بـ«تريزيجيه وصبحى»




كتب - عمر عبدالحفيظ
أعلن الأهلى عن تمسكه بالثنائى محمود تريزيجيه ورمضان صبحى ورفض العروض المقدمة للثنائى من أندية اوروبا وأصدر رئيس الاهلى محمود طاهر فرمانا نهائيا بمنع رحيل اى لاعب من العناصر الاساسية هذا الموسم لاستعادة بريق الفريق الاحمر فى الموسم المقبل ورغبته فى بناء فريق قوى يضم كوكبة من النجوم..
بهذا القرار سيكون الاهلى قد ضحى بما يقرب من 50 مليون جنيه على الاقل مقابل الاستغناء عن الثنائى حيث وصل عرض رسمي من نادى روما للتعاقد مع صبحى بما يقرب من 25 مليون جنيه كما تلقى تريزيجيه عرضا من نادى اندرلخت بنفس القيمة المالية الا ان الاهلى اغلق باب الرحيل نهائيا فى وجه الثنائى وان كان رئيس الاهلى قد حرص على ترضيتهما حيث تم تعديل عقديهما لتعويضهما وحصل الثنائى على وعد شفهى بالموافقة على احترافهما نهاية الموسم المقبل فى حالة وصول عروض جديدة من اوروبا.. كما حرص طاهر على الحديث بشكل شخصى مع تريزيجيه ورمضان صبحى ووجه لهما الشكر على تمسكهما بالفريق الاحمر والاستجابة لقرار الادارة.
والى ذلك منح الجهاز الفنى بقيادة فتحى مبروك راحة اليوم لجميع اللاعبين بعد مواجهة المصرى البورسعيدى على ان يؤدى الفريق مرانه غدا على ملعب التتش وسيكون المران الاخير فى القاهرة قبل السفر فى السادسة صباح الخميس الى كازابلانكا ومنها الى مالى وسوف تستغرق الرحلة 12 ساعة كحد أدنى وتأكد غياب احمد عبدالظاهر بسبب استمرار قرار منعه من السفر بالطائرة.
ومن ناحية أخرى عقد علاء عبدالصادق المشرف على الكرة بالاهلى جلسة مع الثلاثى الكبار حسام غالى وعماد متعب وشريف اكرامى للحديث حول العديد من الامور الخاصة بفريق الكرة الى جانب مناقشة ما اثير فى الفترة الاخيرة كما عقد عبدالصادق جلسة مطولة مع غالى.
واستمر خلال الفترة الاخيرة تجاهل محمد ناجى جدو وعدم ضمه لقائمة الفريق قبل المواجهات الرسمية وفسر المدير الفنى فتحى مبروك هذا القرار انه ينوى الاعتماد على اللاعبين المقيدين فى القائمة الافريقية خاصة ان الفريق مقبل على مباراة مهمة امام الملعب المالى التى ستقام 12 من الشهر الجارى وظهرت ملامح عدم الرضا على وجه جدو خاصة انه جاهز ويشارك فى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
واقترب الاهلى من الاعلان الرسمى عن صفقة المهاجم الجابونى ماليك ايفونا المحترف فى الوداد المغربى بعد الموافقة على رفع سعر الصفقة والتى تجاوزت الـ2 مليون دولار. من جانبه أكد إيفونا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أنه يحترم نادى الزمالك لكن رغبته تتمثل فى الانضمام إلى صفوف الأهلى خلال الفترة الحالية ولن يغيرها مضيفا أنه يحترم اتفاقه مع مسئولى الأهلى خاصة هيثم عرابى مدير التعاقدات.وأضاف إيفونا أن الأهلى دعمه بانتظار وقت طويل للحصول على خدماته ليتضح له أنه أحد اللاعبين المهمين فى مشروع بناء فريق جديد للقلعة الحمراء لذا كانت رغبته الانتقال للأهلى مؤكدا أن انتقاله سيحدث فى أقرب وقت ممكن. واختتم إيفونا تصريحاته بأنه يعلم أن الأهلى لن يخذله موضحا أنه اتخذ قراره ويستعد حاليا للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء. هذا ورفض إسلام رشدى لاعب وسط الفريق فكرة الانضمام إلى صفوف الإنتاج الحربى فى الموسم الجديد ولمدة عام بعد أن أبدى النادى العسكرى رغبة قوية فى الحصول على خدماته وتحدثوا مع علاء عبد الصادق فى هذا الأمر. وينتظر رشدى معرفة مصيره مع الأحمر سواء بالاستمرار معه الفترة المقبلة من عدمه لاسيما فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفنى.