الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

على راديو مصر: محلب يقدم كشف حساب حكومته

على راديو مصر: محلب يقدم كشف حساب حكومته
على راديو مصر: محلب يقدم كشف حساب حكومته




صرحت صفاء حجازى رئيس قطاع الأخبار بأنه من منطلق حرص الحكومة على انتهاج سياسة المكاشفة والمحاسبة يستضيف راديو مصر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى حوار موسع وشامل يقدم خلاله كشف حساب عن أداء الحكومة خلال عام مضى بما لها وما عليها، كما يطرح رؤى الحكومة واستراتيجيتها خلال المرحلة القادمة لمواجهة التحديات على جميع الاصعدة، ويلقى رئيس الوزراء الضوء خلال حواره على خطط الدولة لتطوير مختلف القطاعات ودور المواطن المصرى فى الفترة القادمة. واشارت حجازى الى ان محلب سيتلقى خلال الفترة المفتوحة التى ستبدأ من الثانية ظهرا وتمتد حتى الخامسة مكالمات المواطنين ويجيب عن أسئلتهم. وسيشارك فى الحوار عدد من مذيعى راديو مصر.
وقالت حجازى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن «محلب» هو من طلب اجراء الحوار، وعن كون ما حدث كرد فعل للبيان الذى اصدره عصام الأمير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون بإرسال مذكرة رسمية إلى رئيس الوزراء يطالب فيها باعفاء حجازى من منصبها قالت حجازى تم تبليغنا الخميس الماضى وبدأنا فى التنويه منذ السبت الماضى ونفت حجازى ما تردد عن وقف التنويهات.
يذكر أنه سادت حالة من البلبلة بمبنى ماسبيرو عقب إصدار بيان الأمير بين الاندهاش او التأييد وبين الانتقاد الشديد للامير لعدم اهتمامه بما يحدث بباقى قطاعات ماسبيرو.
وتعد زيارة «محلب» لراديو مصر  التى تتبع قطاع الاخبار صفعة للأمير عقب اصدار البيان حيث لم يتم إلغاء الحوار أو نقله الى شاشة قطاع التليفزيون.