الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النبراوى: نسعى لحل مشكلة التعليم الهندسى الخاص

النبراوى: نسعى لحل مشكلة التعليم الهندسى الخاص
النبراوى: نسعى لحل مشكلة التعليم الهندسى الخاص




كفر الشيخ – محمد الأسيوطى


أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين أنه سيعقد اجتماعاً مع لجنة القطاع الهندسى بالمجلس الأعلى للجامعات للتحاور لمحاولة حل مشكلة التعليم الهندسى الخاص التى تؤثر سلباً على مهنة الهندسة وعلى وضع المهندسين.. وقال النبراوى عقب افطار بالنقابة الفرعية بكفر الشيخ امس الأول،  بعد حصولنا على الضبطية القضائية من وزير العدل ستزيد إيرادات النقابة بما يسمح بزيادة المعاشات، مضيفا: إن النقابة تعمل على تحسين الرعاية الصحية للمهندسين.
وأضاف النبراوى: من بين ما حققته النقابة من مكاسب انهينا وصاية وزارة الرى على النقابة، مشيراً إلى أنه خلال شهر سيتم إقرار تخصيص قطعة أرض لإقامة أول مستشفى للمهندسين عليها وقد حصلنا على موافقة  تخصيص الأرض من وزير الإسكان.
وأضاف نقيب المهندسين إن النقابة تعمل على إقامة إسكان للشباب بمدينة 6أكتوبر وستقام مدينة للمهندسين على مساحة 50 فداناً ببرج العرب بالإسكندرية، إلى جانب وضع حجر أساس النادى الجديد للمهندسين بالقاهرة على مساحة  30 ألف متر.. وقال نقيب المهندسين إن كفر الشيخ آخر محطة يتواجد فيها أعضاء  هيئة مكتب مجلس النقابة العامة ضمن جولات شملت كل محافظات مصر ابتداء من الوادى الجديد ومحافظات الصعيد ومحافظات الوجه.