الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة «بورسعيدية» لمقاضاة شركات النظافة وأخرى «سكندرية» تشكر «الزبالين»









أعلنت رابطة متطوعى بورسعيد عن تبنيها لحملة تحرير محاضر رسمية ضد شركة مصر سرفيس القائمة بأعمال النظافة فى احياء المناخ والعرب والشرق وذلك لتدنى الحالة البيئية فى هذه الاحياء مما اثر سلبا على باقى الاحياء.

 
وقال هيثم وجيه طويلة، منسق عام الرابطة، ان مصر سرفيس تعاقدت مع محافظة بورسعيد عام 2001 للقيام بأعمال النظافة فى المدينة ومن وقتها والمحافظة تعانى من تدن فى خدمات النظافة بسبب تقاعس الشركة عن أداء التزاماتها فى العقد الذى تشوبه شبهة الفساد ولذلك قامت الرابطة بعمل حملة للتوعية بحق المواطن فى حياة نظيفة.

 
واضاف وجيه: «أن من مراحل هذه الحملة تحرير محاضر رسمية للاعتراض على سوء حالة البيئة فى بورسعيد وخطورتها على الصحة العامة».

 
وأكد وجيه أن الحملة أعلنت على موقع التواصل الاجتماعى عن صيغة تحرير المحاضر ضد الشركة ووجهت المحاضر إلى مأمور أقسام المناخ العربى والشرق ضد شركة «مصر سيرفيس» للخدمات البيئية المتكاملة بحسب ما أورد الموقع.

 
على الجانب الآخر أطلق شباب حزب «الدستور» بالإسكندرية مبادرة لعمال النظافة من أجل رفع الروح المعنوية لعمال النظافة قالوا فيها: سيدى عامل النظافة شكراً.. شكراً لك يا صانع الجمال أنت محل تقدير واحترام وخير عن يرتدى بدلته وسيارته ويشوه الكون من حوله.