السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رسميا.. ريال بيتيس يعلن التعاقد مع المصرى عمرو طارق

رسميا.. ريال بيتيس يعلن التعاقد  مع المصرى عمرو طارق
رسميا.. ريال بيتيس يعلن التعاقد مع المصرى عمرو طارق




أعلن ريال بيتيس الصاعد حديثا لدورى الدرجة الأولى الاسبانى لكرة القدم اليوم الاثنين عن تعاقده مع المدافع المصرى عمرو طارق لأربعة مواسم قادما من نادى الجونة.
وقال ريال بيتيس بموقعه على الانترنت إن طارق - المولود فى الولايات المتحدة - وقع على التعاقد بالفعل بعد اجتيازه الكشف الطبى بنجاح دون الكشف عن التفاصيل المالية.
وذكر الموقع أن طارق (23 عاما) أصبح أول لاعب مصرى يلعب فى صفوف ريال بيتيس وثانى مصرى بشكل عام ينضم للدورى الاسبانى بعد أحمد حسام ميدو الذى لعب لسيلتا فيجو فى 2003.
وتحدث طارق للموقع بعد اتمام الصفقة عن امكاناته قائلا «أنا لاعب سريع وأعتقد أنها ميزة بالنسبة لمدافع. أحب أن يتم تقييمى من قبل المشجعين».
كما أبدى سعادته باللعب الى جوار الهولندى رفائيل فان دير فارت المنضم حديثا أيضا الى ريال بيتيس من هامبورج قائلا «أنا أعرفه. كان يلعب فى ألمانيا لفريق هامبورج. شاهدته فى بعض المباريات ومن الرائع أن يصبح زميلى الآن».
ويجيد طارق اللعب كقلب دفاع أو كظهير أيسر وقد استهل مسيرته بقطاع الناشئين فى نادى أسمنت أسيوط من سن التاسعة وحتى السادسة عشرة ثم انضم الى إنبي.
وشق طارق مشواره الاحترافى فى المانيا مع فريق ماجدبورج المغمور خلال موسم 2010-2011 وسجل معه ستة أهداف وصنع خمسة أهداف فى 22 مباراة.
ولفت اللاعب المصرى أنظار فرايبورج الذى ضمه ليخوض مع فريق الشباب فى النادى 15 مباراة فى موسم 2011-2012 وانتقل فى العام التالى الى الفريق الثانى لفولفسبورج حيث لعب 20 مباراة وسجل هدفا ومنح تمريرتين حاسمتين فى موسم 2012-2013.
وعاد طارق الى مصر لينضم لفريق الجونة بالدورى الممتاز وشارك معه فى 45 مباراة على مدار عامين. ولفت أنظار ريال بيتيس الذى سيلعب الموسم المقبل بدورى الاضواء الاسباني.