السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شباب «فيس بوك» يعيدون على «مرسى» ويحذرونه من «بريق الكرسى»




توالت التهانى والتغريدات الالكترونية المرسلة من شباب مواقع التواصل الاجتماعى الى الرئيس محمد مرسى وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك المتزامن مع عيد ميلاد الرئيس الحادى والستين إذ طرحت أمس عدد من صفحات موقع «فيس بوك» سؤالا واحدا «النهاردة عيد ميلاد الريس تحب تقول إيه؟» حيث جاءت التعليقات فى اطار مرح خفيف الظل.
 
محمد صادق قال ردا على السؤال: «كل سنة وهو طيب وبالمناسبة دى أحب أقول له طول ما انت ماشى مظبوط تبقى صاحبى وحبيبى وكفاءة».
 
تابعه طاهر سعيد معلقا: «مش بعيد ممتاز القط يكتب فى مقاله: ولد الهدى فالكائنات ضياء وفم الزمان تبسم وثناء.. صباح الخير أهلى وعشيرتى وكل سنة وأنت طيب ياريس.
 
وعلقت نجوى السيد قائلة: «كل سنة وانت طيب ياريس والسنة الجاية تترقى وتبقى قد الدنيا».
 
بينما وجه مراد فوز تهنئة من نوع خاص قال: «طبعا عيد ميلاد سعيد يا مرسى وما يبعدكش عنا بريق الكرسى».
 
وعقب شريف أحمد قائلا: «مفيش حاجة اسمها عيد ميلاد الريس.. هذا لا يجوز شرعا مش كده أيها التيار الاسلامى.. ولا أنا غلطان؟».
 
ويقول ميدو المصرى: نتمنى من الله أن يفلح من مالم يفلح فيه غيره وأتمنى أن يراعى قلبه فى هذا البلاد ولا ينسى انه سوف يحاسب على هذا فعليه ان يحكم قلبه وضميره فى مصير هذه البلاد.
وتوجه سامى فريد «ناشط حقوقى» برسالة للرئيس قال فيها: كل عام وانت بخير وننتظر الحرية للمعتقلين والمحاكمين عسكريا لانهم هم من كسوا كرسى الرئاسة بلون الحرية.