الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوبير يقود محاولات لعودة مجاهد لقائمة أبو ريدة بعد واقعة «الحذاء»

شوبير يقود محاولات لعودة مجاهد لقائمة أبو ريدة بعد واقعة «الحذاء»
شوبير يقود محاولات لعودة مجاهد لقائمة أبو ريدة بعد واقعة «الحذاء»




كتب - ياسر صادق
يبذل احمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق جهودا مضنية بمشاركة الدكتور كرم كردى عضو الجبلاية السابق من أجل اقناع هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والافريقى بالعفو عن احمد مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة على ضوء خناقة «الحذاء» التى وقعت بين حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة واحمد مجاهد فى اجتماع مجلس الإدارة الأخير حيث تطاول مجاهد على أبو ريدة خلال «الخناقة» وهو ما وصل الى عضو الفيفا الذى قرر استبعاد مجاهد على الفور من قائمته التى سيخوض بها انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.
وتم عقد جلسة فى فيللا أبو ريدة حضرها احمد شوبير وكرم كردى ومحمود الشامى وايهاب لهيطة عضوا مجلس الجبلاية لاقناع عضو الاتحاد الدولى بعودة احمد مجاهد.. ويخشى احمد شوبير أن يتلقف سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب فى الانتخابات القادمة أن يتلقف مجاهد فى قائمته لاسيما أن الأخير لديه كتلة انتخابية فى الجمعية العمومية خاصة انه يتردد أن حازم الهوارى عضو اتحاد الكرة السابق والذى كان محسوبا على أبو ريدة قد اقترب بقوة من قائمة سمير زاهر لأن الهوارى يرفض الانضمام لقائمة هانى بعد ضم كل من احمد شوبير وكرم كردى حيث توجد خلافات شديدة للهوارى معهما حيث إن الأخير كان السبب فى الإطاحة بكردى فى الانتخابات الماضية.. كما كان للهوراى صراع مع شوبير على منصب النائب فى قائمة أبو ريدة وهو ما حسمه الأخير لصالح شوبير.
وفى سياق آخر قام عضو الاتحاد الدولى بحضور عدد من حفلات الافطار فى عدد من المحافظات مثل الدقهلية فى نادى عمال المنصورة والغربية بدعوة من محمود الشامى عضو اتحاد الكرة والهدف منها هو الدعاية الانتخابية وتردد أن الاندية التى حضرت حصلت على شيكات دعم لا تقل عن عشرة آلاف جنيه لكل منهم.
كما أن الهدف الآخر كما يقول الدكتور هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد هو تحريض الجمعية العمومية على عدم حضور الاجتماع المقبل والمقرر له سبتمبر القادم حتى يكون لمجلس الادارة اعتماد بنود الاجتماع والتى يأتى على رأسها بند الثمانى السنوات والذى يسعى محمود الشامى الى الغائه حتى يستطيع خوض الانتخابات المقبلة لاسيما انه قضى فترتين كاملتين بالجبلاية ولا يحق له وفق اللائحة الحالية خوضها.
على الجانب الآخر قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح إحالة الحكم حسام حسن للتحقيق بعد عيد الفطر المبارك بسبب هجومه على اللجنة ومطالبته بالمستحقات المتأخرة والتى لم يحصلوا عليها منذ بداية الموسم.
ويقول الحكم محمد الوردانى ان عصام عبد الفتاح وعد قبل انطلاق الموسم الجارى بعمل فيزا كارت لكل حكم من اجل صرف مستحقاته من البنوك وهو الامر الذى لم يحدث حتى الآن وهى عادة عصام الذى يطلق وعودا لا ينفذ منها شيئا وقد اعتاد الحكام على ذلك.