الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يطير للسودان الخميس.. ويطالب الهلال المعاملة بالمثل

سموحة يطير للسودان الخميس.. ويطالب الهلال المعاملة بالمثل
سموحة يطير للسودان الخميس.. ويطالب الهلال المعاملة بالمثل




 الإسكندرية - نصر محروس
قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، بقيادة ميمى عبد الرازق، السفر إلى السودان يوم الخميس المقبل، لمواجهة الهلال السودانى ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من دورى أبطال إفريقيا المقرر لها الأحد المقبل 12 يوليو
وكان سموحة، قد قد حقق فوزا صعبا على المغرب التطوانى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى أولى جولات دور المجموعات وحصل على نقاط المباراة الثلاثة.
ليتصدر بهم قمة  المجموعة الأولى، والتى تضم كلًا من الهلال السودانى ومازيمبى الكونغولى علماً بأن الهلال تعادل فى مباراته الأولى مع مازيمبى الكونغولى بدون أهداف.
ويحتل فريق الهلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السودانى برصيد 34 نقطة، خلف المريخ المتصدر بفارق نقطتين.  
وفى سياق متصل أرسل سموحة طلبًا للفريق السودانى يطلب فيه المعاملة بالمثل بين الفريقين حيث يتكفل الهلال بإقامة الفريق السكندرى بالخرطوم على أن يقوم سموحة بتحمل نفقات الفريق السودانى عند حضوره للإسكندرية.
ومن ناحية أخرى قرر هانى المسيري، محافظ الإسكندرية، إقامة حفل إفطار للاعبى الفريق داخل نادى سموحة ، قبل سفرهم إلی السودان لملاقاة فريق الهلال.
وأعرب المسيرى عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه فريق سموحة الذى بدوره منح للكرة السكندرية الهيبة والبريق، ليس علی المستوى المحلى فقط، ولكن الإفريقى أيضا.