الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقالة يحيى مطلب جماهيرى بعد فضيحة الزمالك.. وأبو السعود ينفى التفويت

إقالة يحيى مطلب جماهيرى بعد فضيحة الزمالك.. وأبو السعود ينفى التفويت
إقالة يحيى مطلب جماهيرى بعد فضيحة الزمالك.. وأبو السعود ينفى التفويت




كتبت - رحاب الصادق
حالة من الغضب والاستياء انتابت أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فور الهزيمة المذلة أمام نادى الزمالك التى فاز فيها بثلاثية دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما أمس الأول على ملعب بتروسبورت ما دفع مجلس الإدارة إلى عقد جلسة طارئة اليوم لحسم أمر طارق يحيى المدير الفنى للفريق خاصه أن هناك اتجاهاً قوياً لإنهاء التعاقد معه لاعتبارها الهزيمة الثانية بنفس النتيجة بعد الخسارة أمام انبى بثلاثية أيضا تحت قيادته على أن يتم اسناد المهمة مؤقتا لأشرف خضر المدرب العام حال اتخاذ قرار بإقالة طارق يحيى من منصبه وذلك حتى نهاية الموسم. فى حين أكد محمد أبوالسعود رئيس النادى استمرار طارق يحيى فى مهمته وسيقود الإسماعيلى فى مباراته المقبلة ضد حرس الحدود.. ولا نقاش فى ذلك وسيقود الفريق فى مباريات الكأس أيضا وطالب من أعضاء المجلس الهدوء وضبط الأعصاب وإلا سيكون معنى ذلك قناعتنا باكذوبة التفويت.. موضحا أن الخسارة من الزمالك كانت بسبب تفوق لاعبيه وسوء حظ من لاعبي الدراويش بجانب الإصابات والغيابات المؤثرة.
وقد غادر أعضاء مجلس الإدارة ملعب المباراة فى حالة غضب شديدة بعد إنتهائها.. وظهر المستشار وليد الكيلانى والعميد بديع أبوعلى وأحمد عبدالحليم فى حالة غضب شديدة بعد الهزيمة الكبيرة حيث أكد الكيلانى أن النادى سيتقدم باحتجاج رسمى للجنة المسابقات باتحاد الكرة بسبب حضور جماهير الزمالك بأعداد كبيرة فى المدرجات وكان ذلك واضحاً للجميع ولابد من تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وهذا ما سيتم الاحتجاج بشأنه وفى انتظار موقف حاسم من الجبلاية تجاه ما حدث.
فى نفس السياق نفى طارق يحيى إشاعة التفويت المباراة أنها سيناريو متفق عليه مسبقا بل أرجع  الخسارة إلى عدم التزام اللاعبين بالتعليمات وأنه يرى أن الفريق قام بأداء مباراة غير جيدة على الإطلاق أمام الزمالك وأن أرضية الملعب كانت سيئة واشتكى منها اللاعبون بسبب القيام برش أرضية الملعب قبل المباراة وهو ما أثر كثيراً على أدائهم حيث إنهم لم يتعودوا على خوض المباريات على الملاعب التى يتم رشها بالمياه.
أضاف أنه يخوض المباريات فى ظل ظروف صعبة للغاية لعل من أبرزها أنه يدخل المباريات بلاعبين لم يكونوا فى الحسابات على الإطلاق خلال الفترة الماضية ووصفهم بأنهم كانوا فى التلاجة..  وكذلك رحيل اللاعبين الأساسيين عن الفريق وتعرض البعض الآخر للإصابة.