الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طونى: «لسه بتبص للستات؟» والفقى يرد «أتحدث عن الجمال»

طونى:  «لسه بتبص للستات؟» والفقى يرد «أتحدث عن الجمال»
طونى: «لسه بتبص للستات؟» والفقى يرد «أتحدث عن الجمال»




 قال طونى خليفة للدكتور مصطفى الفقى «لسه بتبص للستات  حتى وصولك لسن السبعين؟» فرد الفقى «هو انا كنت ببص لهم قبل السبعين؟» فقال طونى انت اللى اعترفت بهذا  فأكد الفقى  انه يتحدث عن الجمال وذلك ببرنامج «بدون ماكياج » على قناة «القاهرة والناس» أمس الأول.
وأضاف: ولائى ليس مطلقًا لاى نظام ومبارك كان يتهمنى بكلمة «مراجيح الهواء» وإذا الحكومة قامت بشىء جيد اتحمس وإذا قدمت المعارضة شىء جيدًا اتحمس له وكنت آخذ مواقف حدية احيانا، وقال ان تاريخ علاقتنا مع اسرائيل حروب ودماء وتختلف عن إيران على الرغم من محاولتها لمد التشيع لكن يبقى الخطر الاسرائيلى طويل المدى يهدد سوريا وسعيد بما يحدث لمصر فى سيناء.
 واشار الى أن علاقته طيبة مع أحمد عز وزكريا عزمى الذى  لا يرحب بالعودة للسياسة بعكس عز، وعن من يمكن أن يمنح فرصة للعودة للاضواء قال احمد فتحى سرور..  وقال ان حركة حماس هى التى فتحت السجون فى الثورة،  وعن نموذج القاضية  قال إن تهانى الجبالى لديها رؤية سياسية  وأشاد بالمستشارة نهى الزينى قانونيا..  واشار إلى أن دكتور بطرس غالى هو استاذة فى الجامعة وليس له ابناء ولكن كل تلاميذ أبناؤه، و عرض طونى فيديو لحديث مقارنة الفقى لزوجة مرسى وسوزان مبارك فقال الفقى أتحدث عن فرق فى النشأة ولا اقصد اى شىء وقال مبارك ومرسى قيد التحقيق لذلك ليس هناك نفاق لاى منهما.
واضاف أندم على اتخاذ الاعلامى أحمد منصور صديقًا ولم يكن لدى تصور على الاطلاق بكونه اخوانيًا ولما قام به بعد ذلك وكان يقود حملة ضدى حتى لا اتولى منصب رئيس جامعة الدول العربية فهو رد الإحسان بهذا الشكل.. ورفض الاتهام بالنفاق لانصرافه فى الإحسان بالكلام، وبعيدا عن السياسة..  قال دينا راقصة أفضل من ناحية التواصل الانسانى  وتحمل ماجستير ومع إصرار طونى للاختيار من يفضل دينا ام فيفى عبده فقال الفقى لست مدرب «رقص» واستحسن دينا.