الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توران يظهر بقميص برشلونة فى مؤتمر صحفى بالكامب نو

توران يظهر بقميص برشلونة فى مؤتمر صحفى بالكامب نو
توران يظهر بقميص برشلونة فى مؤتمر صحفى بالكامب نو




أعلن نادى برشلونة بطل أوروبا والدورى الإسبانى أن التركى أردا توران آخر صفقاته الصيفية سيتم تقديمه رسميا لوسائل الإعلام مساء اليوم.
ومن المقرر أن يتم تصوير لاعب أتلتيكو مدريد السابق بجوار شعار النادى الكتالوني، كما هو متبع، وفى صباح اليوم التالى سيقوم بتوقيع عقده قبل تقديمه لوسائل الإعلام.
ومن المنتظر أن يطأ اللاعب أرض استاد كامب نو للتصوير بقميص البلوجرانا فى حضور جماهير الفريق الكتالوني.
تجدر الإشارة إلى أن نادى برشلونة لن يتمكن من الاستفادة من خدمات صفقاته الصيفية الحالية نتيجة للعقوبة الموقعة على النادى الكتالونى من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بعدم ضم لاعبين جدد حتى يناير 2016 على خلفية مخالفته لعقود اللاعبين القصر.
وذكر برشلونة فى بيان نشره عبر موقعه الرسمي، بأنه سيدفع مبلغ 34 مليون يورو (بدل انتقال)، إضافة إلى 7 ملايين يورو على شكل مكافآت.
ويتضمن العقد بين البارسا وتوران بندا ينص على أنه فى حال عدم موافقة الرئيس الجديد للبارسا على التعاقد مع توران، قبل الـ20 من يوليو أى بعد يومين من توليه منصبه، فإن أتلتيكو مدريد سيكون مضطرا لاستعادة اللاعب، مقابل الحصول على 10% من قيمة الصفقة، والتى وصلت قيمتها لـ34 مليون يورو حسب البيان الرسمى بالإضافة إلى 7 ملايين يورو متعلقة ببعض المتغيرات، على أن يوقع اللاعب على عقد ممتد لخمس سنوات.