الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جد ميسى يهدد منتخب التانجو

جد ميسى يهدد منتخب التانجو
جد ميسى يهدد منتخب التانجو




أكد أنطونيو كوشيتينى، جد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسى أن حفيده قد يتخذ قرارا بالابتعاد عن المنتخب الأرجنتينى بعد الانتقادات اللاذعة التى نالت منه بعد خسارة منتخب التانجو لنهائى كوبا أمريكا.
وفى رده على سؤال حول الشائعات التى تتردد حول ميسى وحول امكانية ابتعاده عن المنتخب الأرجنتيني، أجاب كوشيتينى فى تصريحات لشبكة «كاسيلدا» الإذاعية: هناك شيء من هذا القبيل.
واعترف جد ميسى لأمه أن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات يلعب بشكل أفضل مع برشلونة عنه مع منتخب بلاده.
وأضاف كوشيتينى الذى يعيش فى أحد أحياء مدينة روساريو: هناك يحقق انتصارات ويكون فى أوج تألقه ولكن هنا الأمر لا يسير على ما يرام، لقد كان سيئا وضعيفا فى المباريات الثلاث الأخيرة.
وتحدث كوشيتينى عن نهائى كوبا أمريكا الذى انتهى بفوز تشيلى بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي، قائلا: لم أره أفضل من مرات سابقة ولكنه كان جيدا فى الشوط الأول، أعتقد أن هذا الأمر سيتغير.
ويرى كوشيتينى أنه لا يمكن تحقيق الفوز بكل شىء وأن ميسى قام بالعديد من الإنجازات الكبيرة.
وانتقد كوشيتينى الاستراتيجية التى يتبناها المدير الفنى الوطنى للمنتخب الأرجنتينى خيراردو مارتينو قائلا: يدفعون بلاعبين ليس من المفترض أن يلعبوا ويتركون على مقاعد البدلاء آخرين يفهمون بشكل أفضل، فى رأيى كان يجب أن يلعب كارلوس تيفيز.
وتوجه ميسى، بعد الهزيمة أمام تشيلى بصحبة زوجته وابنه تياجو وبعض الأقارب لقضاء عطلة فى منزل العائلة بقرية استير، التى تقع بالقرب من مدينة روساريو.
ولم يدل مهاجم برشلونة بأى تصريحات صحفية منذ انتهاء تلك المباراة، ولكنه أعرب فقط عن شكره وامتنانه للمساندة التى تلقاها من الجماهير وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، حيث قال أيضا: لا يوجد ما هو أكثر إيلاما من أن تخسر مباراة نهائية.