الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير الإسماعيلى تجدد ثورتها على رئيس النادى

جماهير الإسماعيلى تجدد ثورتها على رئيس النادى
جماهير الإسماعيلى تجدد ثورتها على رئيس النادى




كتبت ـ رحاب الصادق


من المنتظر اليوم الأحد أن تنظم جماهير الدراويش الغاضبة وقفة احتجاجية أخرى للتأكيد على مطالبهم برحيل مجلس الإدارة برئاسة محمد أبوالسعود والمدير الفنى للفريق طارق يحيى اجتجاجا على تراجع نتائج فريق الكرة فى الفترة الأخيرة والهزيمة أمام الزمالك بثلاثية دون رد.
وكان قد تجمع ما يزيد على 500 مشجع إسماعيلاوى أمام بوابة النادى الرئيسية يوم الخميس الماضى لعمل وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادى الحالى وتقديم استقالاتهم وعبر بها الحاضرون عن سخطهم فيما يخص إدارة شئون النادى خاصة أن رئيس المجلس دائما مسافر إلى خارج مصر ولا يهتم بشئون النادى الا من خلال الاتصال بمجموعة جعلهم أوصياء على النادى لاسيما أنهم عاجزون من الأصل فى إدارة شئون نادى بحجم قلعة الدراويش على ان يتولى  الإدارة  مجموعة من محبى الإسماعيلى.
كما صبت الجماهير غضبها على لاعب الوسط عمرو السولية الذى يرفض التجديد للنادى رغم ما قدم له من امتيازات لتمديد عقده ولكنه يصر على الانتقال للنادى الأهلى.
يذكر أن محمد أبوالسعود أكد أكثر  من مرة أنه لن يسمح برحيل السولية مهما كانت الأسباب لأى من الأهلى أو الزمالك  وستتم الموافقة على رحيله حال تلقيه عروض احتراف خارجية فقط  وأن الأهلى أو الزمالك لم يتقدما بأى عروض رسمية لضم اللاعب.. موضحا ان السولية قد طالب بمنحه مهلة 72 ساعة لتوفير عرض احتراف عن طريق وكيل أعماله.
فى نفس السياق حالة من الغضب والتذمر سيطرت على لاعبى الدراويش لعدم التزام أبوالسعود بالوفاء بوعوده بصرف جزء من مستحقات لاعبى الفريق الأول والجهاز الفنى الا ان اللاعبين مازالوا ينتظرون تحقيق الوعد إلى الآن وذلك بعدما اخفقت إدارة النادى فى الحصول على دفعة  أخيرة من شركة بيرزنتيشن ولكنها أكدت ارسال شيك بمبلغ 500 ألف جنيه فى موعد اقصاه آخر الاسبوع الحالى وهو ما دفع أبوالسعود الدخول فى مشادات حامية مع مسئولى الشركة خاصة أنه كان يأمل فى الحصول على جزء من المبلغ لصرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى قبل مباراة الزمالك وحرس الحدود.