الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دى خيا يهزم مانشستر يونايتد فى معركة الرحيل

دى خيا يهزم مانشستر يونايتد فى معركة الرحيل
دى خيا يهزم مانشستر يونايتد فى معركة الرحيل




باتت أيام الحارس الإسبانى دافيد دى خيا لاعب فريق مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم معدودة داخل جدران البريميرليج فى ظل إصراره على الرحيل والانتقال إلى صفوف ريال مدريد وصيف بطل اسبانيا.
ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية على لسان مسؤول بنادى مانشستر يونايتد رفض ذكر اسمه بأن إدارة النادى فعلت كل ما بوسعها لإقناع دى خيا بالبقاء، ولكن اللاعب لديه رغبة قوية للغاية فى العودة إلى بلاده، وارتداء قميص النادى الملكي.
وأشار هذا المسؤول إلى أن إدارة مانشستر يونايتد فى حرج بالغ، لأنها ستفقد واحدا من أفضل حراس المرمى فى العالم، إلا أنه لا يمكن الإبقاء على دى خيا دون رغبته، خاصة أن عقده ينتهى فى صيف 2016.
من جانبها رجحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن صفقة انتقال دى خيا إلى ريال مدريد ستتم فى الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الحالي، ولكن هناك عقبتين، الأولى رفض النادى الملكى سداد 35 مليون استرلينى لضم حارس المانيو، أو إدراج مدافعه سيرخيو راموس ضمن صفقة تبادلية.وأشارت الصحيفة إلى أنه فى نفس السياق، فإن الحارس الثانى لمانشستر يونايتد فيكتور فالديز بات أيضا على أعتاب الرحيل للانتقال إلى فريق أنطاليا سبور التركي، والالتحاق بزميليه السابقين فى برشلونة رونالدينيو وصامويل إيتو.