الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرف المتحد يمنح 100 جائزة لمستخدمى بطاقة «رخاء»

المصرف المتحد يمنح 100 جائزة لمستخدمى بطاقة «رخاء»
المصرف المتحد يمنح 100 جائزة لمستخدمى بطاقة «رخاء»




أعلن المصرف المتحد، عن إطلاق حملة ترويجية كبرى لمنح 100جائزة قيمة لعملائه من حاملى بطاقة ماستركارد “رخاء” أول بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة فى مصر، وذلك عند استخدام البطاقة بمجموع مشتريات يتجاوز الـ1000 جنيه  فى الفترة من 15 يونيو وحتى 31 يوليو 2015.  
هذا ويمكن لعملاء المصرف المتحد التقدم للحصول على بطاقة ماستركارد “رخاء” الائتمانية من أى من فروع المصرف المتحد الـ50 والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية. واستخدامها خلال فترة الحملة الترويجية ليتمكن من دخول السحب على الـ100 جائزة الكبرى والتى تتنوع ما بين  احدث اجهزة الموبايل (Iphone6) - جنيهات ذهبية - قسائم شراء من أكبر أماكن التسوق والمطاعم الشهيرة - شهادات المليونير - وبطاقات انترنت مشحونة.. ومن الجدير بالذكر ان السحب سيجرى تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى بموجب الترخيص رقم 93 لسنة 2015.
وتعقيبا على هذه الحملة الترويجية قال محمد عشماوى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن بطاقة ماستركارد “رخاء” تلقى قبولًا كبيرًا من عملاء المصرف المتحد بشكل خاص والجمهور بشكل عام. خاصة وأنها أول بطاقة ائتمان تتعامل بتوافق مع قواعد وأصول الشريعة فى مصر.