الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مليون مستخدم لأول منصة الكترونية لصناعة النجوم فى الشرق الأوسط «7nujoom.com»

مليون مستخدم لأول منصة الكترونية لصناعة النجوم فى الشرق الأوسط  «7nujoom.com»
مليون مستخدم لأول منصة الكترونية لصناعة النجوم فى الشرق الأوسط «7nujoom.com»




انطلاقا من رغبتها فى التحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها وجذب أكبر عدد من المهتمين وصل عدد مستخدمى تطبيق   7nujoom.com  « نجوم 7» المنصة الالكترونية الأولى فى الشرق الاوسط والذى تم اطلاق أوائل العام الحالى  إلى مليون مستخدم .
ومن جانبه اكد عمرو محمد مدير منتجات 7nujoom.com ان الهدف من اطلاق الموقع الالكترونى  والتطبيق كأول منصة للعروض المباشرة فى الشرق الاوسط هو تسليط الضوء على المواهب الواعدة من خلال عروض مباشرة متواصلة  لتكون منصة ايضا لصناعة النجوم فى اطار دور مختلف عما تقوم به البرامج المتعددة لاكتشاف المواهب.
واضاف انه سيتم تنظيم احتفالية ضخمة بساقية الصاوى يوم 20 يوليو الجارى يتم خلالها تقديم اكثر 5 متسابقين موهوبين حصولوا على اعلى تصويت ويحيى الحفل فرقة مسار اجبارى الشهيرة وسيوفر الحفل تذاكر مجانية من اجل اتاحة الفرصة لاكبر عدد من الناشطين  من متابعة الحفل والذين سيصل عددهم الى 2000من الحضور كما سجل 300 الف شخص من المهتمين.
اضاف  نستهدف جذب اكبر عدد ممكن من المهتمين الى الموقع من مختلف المراحل العمرية للتحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها ولاقت الفكرة  رواجا شديدا  بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى العالم العربى.