الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

5 آلاف جنيه عقوبة «كعك» العيد فى الاتحاد السكندرى




 
عاد فريق الكرة الاول بنادى الاتحاد السكندرى الى التدريبات الجماعية تحت قيادة مديره الفنى الاسبانى خوان خوزيه ماكيدا بعدما حصل اللاعبون على اجازة لمدة 72 ساعة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 
ووضع ماكيدا برنامجا مكثفا للفريق خلال الفترة المقبلة استعدادا لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز كما يبحث المدير الفنى عن خوض خمسة لقاءات ودية على الاقل خلال الفترة القادمة لتجهيز جميع اللاعبين.

 
فى سياق متصل قرر ماكيدا توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على اى لاعب يتغيب عن التدريبات بدون اذن الجهاز الفنى ونفس الامر بالنسبة للاعبين الذين خالفوا تعليمات الجهاز الفنى بعدم الافراط فى تناول الحلوى خلال العيد مما ادى لزيادة كبيرة فى أوزانهم.

 
من ناحية اخرى ابدى الهانى سليمان حارس مرمى الفريق موافقته على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر حيث وقع الحارس على عقد مبدئى للتجديد لاسيما أن تعاقده مع زعيم الثغر ينتهى نهاية الموسم المقبل.

 
ولم يتبق سوى الاتفاق النهائى على القيمة المالية التى سيحصل عليها الحارس لاتمام التجديد حيث عرض مسئولو النادى ان يستمر حصول سليمان على مليون جنيه سنويا فى حين يطلب الحارس زيادتها..وفى حالة عدم الاتفاق قد يرحل الحارس عن زعيم الثغر.
وتحسبا لفشل التجديد مع الهانى سليمان دخل إبراهيم فرج حارس مرمى غزل المحلة فى دائرة اهتمامات مسئولى الاتحاد السكندرى خاصة بعدما رحل عن النادى الثنائى أحمد المحرات ومحمد عبد المنصف.