الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسى: تطهير وزارة العدل من خلايا الإرهابية بعد العيد

موسى: تطهير وزارة العدل من خلايا الإرهابية بعد العيد
موسى: تطهير وزارة العدل من خلايا الإرهابية بعد العيد




قال الإعلامى أحمد موسى إن تركيا فتحت معسكرات لتدريب جماعات الإخوان الإرهابية على أراضيها وتقوم بتدريبهم على القتل واستهداف شخصيات عامة على أراضيها مؤكداً ان الجريمة فى مصر لن تنتهى الا بقيام كل مواطن بدوره من متابعة حراسة عمارته وماهية السيارات التى «تركن» أمام العقار وإذا وجد أن سيارة غريبة ظلت لعدة أيام يجب ان يبلغ الشرطة وذلك ببرنامج «على مسئوليتى» بقناة صدى البلد أمس الأول.
وأضاف: إن المستشار أحمد الزند وزير العدل أكد على تطهير الوزارة من خلايا الإخوان فى جميع قطاعات وزارة العدل بعد العيد وبدأ يطلب معلومات عن الجميع.
وقدم البرنامج تقريراً من مقر حادثة انفجار القنصلية الإيطالية أمس الأول وما خلفته من خسائر للناس والبعض افترش الطرق بمثلث ماسبيرو تخوفاً من انهيار المبانى عليهم نظراً لما أصابها من تلفيات وقال مواطنون إن ما تم هو خراب وأكدوا انهم مستمرون فى البناء كما تطرق التقرير إلى الشهيد ربيع الذى راح ضحية الحادث.
وتطرق موسى فى حديثه إلى قيام الرئيس الراحل جمال عبدالناصر بإعدام سيد قطب مؤسس فكر التكفير والإرهاب.
وفى مداخلة هاتفية قال سامى شرف وزير شئون رئاسة الجمهورية بعهد عبدالناصر إن بداية تأسيس جماعة الإخوان عقب ان قام حسن الساعاتى المعروف بحسن البنا بمقابلة المندوب السامى البريطانى وحصل على مبلغ 500 جنيه استرلينى.
واستطرد فى الحديث عن مؤامرات الإخوان وكون أنهم لا يريدون إلا السيطرة على السلطة وألا يكون لهم شريك فى الحكم وهذا برز أيضاً فى ثورة يناير وظهر أن خطتهم لم تتغير.