الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يعلن عن صفقة إيفونا فى مؤتمر صحفى خلال ساعات

الأهلى يعلن عن صفقة إيفونا فى مؤتمر صحفى خلال ساعات
الأهلى يعلن عن صفقة إيفونا فى مؤتمر صحفى خلال ساعات




كتبت – فاطمة التابعى
استقر مسئولو النادى الأهلى على إقامة مؤتمر صحفى خلال ساعات للإعلان الرسمى عن التعاقد مع المهاجم الجابونى ماليك إيفونا لاعب الوداد المغربى الذى وقع رسميًا للأهلى لمدة 3 مواسم قادمة. ووصل اللاعب للقاهرة أمس الأول برفقة هيثم عرابى مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلى وخضع للكشف الطبى وسيشارك فى أول مران له مع الفريق بعد غد الأربعاء . ويشهد المؤتمر الصحفى الذى سيعقده الأهلى للإعلان عن الصفقة حضور جميع وسائل الإعلام ، للرد على كل التساؤلات حول الجدل الذى أحاط بالصفقة حتى حسمها الأهلى نهائيًا.
جدير بالذكر أن صفقة إيفونا شهدت العديد من المنحيات والصعوبات التى انتهت بضم اللاعب للأهلى 3 مواسم بعد مجهود كبير ومثمر من هيثم عرابى فى حسم الصفقة بالمغرب.
فى سياق متصل يعقد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى جلسة خاصة مع الإثيوبى صلاح الدين سعيد مهاجم الفريق  بعد غد الأربعاء عقب أول مران للمارد الأحمر بعد العودة من مالى عقب مواجهة الملعب المالى ببطولة كأس الكونفيدرالية للاتفاق على طريقة فسخ التعاقد بين اللاعب والنادى بعد ضم الجابونى ماليك إيفونا رسميًا لمدة 3 مواسم. وتشهد الجلسة المرتقبة الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بفك الارتباط بشكل ودى خاصة أن عقد اللاعب الإثيوبى مع الأهلى ممتد لموسمين قادمين إلا أن لجنة الكرة أوصت بالاستغناء عن اللاعب لعدم الحاجة لجهوده الموسم القادم.
جدير بالذكر أن الأهلى سبق وأن أعلن التعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى  بالإضافة لماليك إيفونا ليبقى بقاء الإثيوبى صلاح الدين سعيد فى الأهلى مسألة الوقت على أن يتم حسم مصير النيجيرى بيتر إيبيمبوى بشكل نهائى خلال الفترة القادمة.
على جانب آخر أكد حسام غالى لاعب خط وسط الأهلى لزملائه ثقته بعودة شارة الكابتن له نهاية الموسم الحالى،  موضحًا لهم أنه حصل على وعد من علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بإعادة الشارة له حال التزامه لنهاية الموسم الحالى وعدم العودة لإثارة المشاكل، غالى قال لزملائه داخل الفريق: «أنا مش هطلع أتكلم فى موضوع الشارة ده تانى وكده كده هترجعلى نهاية الموسم».
وقرر غالى عدم التحدث مع محمود طاهر رئيس النادى فى الأمر بناء على تعليمات من علاء عبد الصادق الذى وعده بإنهاء هذا الأمر فى نهاية الموسم الحالى.