الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرحب بالصراع مع الأهلى على «شيخ المقاصة»

الزمالك يرحب بالصراع مع الأهلى على «شيخ المقاصة»
الزمالك يرحب بالصراع مع الأهلى على «شيخ المقاصة»




كتب – أحمد أمين ووائل سامى
وجه نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الشكر الى المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بعد نجاحهما فى انهاء أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.
ويسعى مجلس ادارة نادى الزمالك إلى جمع أمواله ومستحقاته لدى الجهات المختلفة من أجل انعاش خزينة النادى، حيث طلب المجلس الأبيض من نادى اهلى جدة السعودى إرسال مليون و500 ألف دولار، القسط الأول من صفقة انتقال محمد عبد الشافى، لاعب الزمالك إلى الأهلى والبالغة 2 مليون و800 ألف دولار بعد ان سبق وطلب الزمالك ايقاف ارسالها مؤقتا لحين انتهاء أزمة الحجز على أرصدة النادى.
وقد بدأت بالفعل ادارة النادى السعودى فى اجراءات ارسال قيمة الصفقة ، ومن المنتظر ان تصل الى خزينة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة.
وفى سياق آخر أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك عن ترحيبه بمنافسة النادى الأهلى على ضم أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة والذى يفاوضه النادى الأبيض من أجل ضمه إلى أروقة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعول الزمالك على العلاقة الجيدة التى تربط رئيس نادى مصر المقاصة برئيس الزمالك فى حسم التعاقد مع اللاعب لصالح القلعة البيضاء.
يبدأ خلال الساعات القليلة الجارية مجلس ادارة نادى الزمالك  مفاوضات مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق من أجل تجديد عقده مع النادى إذا ما رغب الأخير فى ذلك.
وكان مجلس ادارة نادى الزمالك قد أعلن أنه سيفتح ملف التفاوض مع فيريرا لتجديد عقده عقب مواجهة اورلاندو بيراتس الجنوب افريقى ضمن ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية .
وعلى الرغم من أن مجلس الزمالك قد أعلن انه ليس لديه أية شروط من أجل تجديد عقد المدرب البرتغالى إلا أن النادى عاد وأعلن انه له شرطين مقابل الموافقة على التجديد وأولهما هى ان يغير فيريرا مكان اقامته فى الفندق ويقيم فى إحدى الشقق فى القاهرة توفيرا للنفقات، والشرط الثانى هو ضم فيريرا لمدرب عام مصرى ضمن الجهاز المعاون له بعد رحيل البرتغالى الميدا المدرب المعاون السابق للفريق.
ومن المنتظر أن يحسم الزمالك تلك الأمور ومعرفة رد فيريرا عليها خلال الجلسة التى ستجمع بين رئيس النادى والمدرب البرتغالى.
يذكر أن الزمالك قد أعلن أنه فى حالة رفض فيريرا لشروط النادى لتجديد عقده مع النادى فسوف يقوم بتعيين أحمد حسام ميدو مدير قطاع الناشئين السابق فى النادى فى منصب المدير الفنى.
وفى سياق مشابه نفى فيريرا ما تردد عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات معه من أجل تدريب القلعة الحمراء حال رحيله عن قيادة الفريق الأبيض، حيث قال المدرب البرتغالى إنه جاء الى مصر من أجل تدريب الزمالك فقط وأنه يرفض تدريب اى فريق أخر فى مصر غير الفريق الأبيض بعد سلسلة النجاحات والانتصارات الاخيرة التى حققها فيريرا مع القلعة البيضاء.
ومن المقرر ان يبدأ الفريق استعداداته اليوم لمواجهة النصر والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.