الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد الأرجنتينى يدعم تاتا مارتينو ويساند ميسى

الاتحاد الأرجنتينى يدعم تاتا مارتينو ويساند ميسى
الاتحاد الأرجنتينى يدعم تاتا مارتينو ويساند ميسى




أعلن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم عن دعمه للاعبين وللمدرب تاتا مارتينو ولكل القائمين على المنتخب المشارك فى كوبا أمريكا 2015 التى استضافتها تشيلى عقب خسارة المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام صاحب الأرض.
وأعرب الإتحاد عبر الرسالة التى نشرها على موقعه الرسمى على الإنترنت: «إن الاتحاد الأرجنتينى يدعم كل أعضاء المنتخب الوطنى من لاعبين وجهاز فنى وإداريين والذين كانوا سفراء لنا فى بطولة كوبا أمريكا 2015 الأخيرة. فحالة الحزن التى انتابت اللاعبون عقب هذا الإخفاق تفوق نظيرتها لدى المشجعين».
وأشار الاتحاد: «حالة الضيق الشديد التى بدت على أوجه اللاعبين عقب هذه الخسارة المؤلمة هى خير دليل على ما كانوا يشعرون به فى تلك اللحظة».
وأفاد الإتحاد فى رسالته: «رأينا ميسى جالساً على أرضية الميدان، بائسا، كانت هناك رغبة قوية لدى اللاعبين للفوز بالبطولة».
كما أكد الاتحاد  دعمه لمدرب المنتخب خيراردو مارتينو الذى أظهر «صفات قائد الفريق وقام بتقديم الدعم المطلوب للفريق على الرغم من حزنه الشخصى على هذه الخسارة».
وأشاد الاتحاد فى رسالته بلاعبى المنتخب وشدد على أنهم «دائما ما كانوا يشعرون بالفخر لارتداء قميص المنتخب وكانوا يلبون النداء وقتما تم استدعاؤهم».
وأبرز الاتحاد الأرجنتينى فى ختام رسالته: «نكرم لاعبينا، لأنهم حاربوا أكثر من أى شخص آخر لرفعة اسم الكرة الأرجنتينية، فضلا عن بقاء المنتخب على قمة ترتيب التصنيف العالمى للفيفا».