الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رحيم سترلينج حائر بين البقاء فى ليفربول والرحيل إلى مانشستر سيتى

رحيم سترلينج حائر بين البقاء فى ليفربول والرحيل إلى مانشستر سيتى
رحيم سترلينج حائر بين البقاء فى ليفربول والرحيل إلى مانشستر سيتى




قدمت إدارة مانشستر سيتى الإنجليزى عرضها الأخير لضم الدولى الإنجليزى رحيم سترلينج نجم ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يكون الرد النهائى حول الصفقة خلال 24 ساعة.
صحيفة «ميرور» البريطانية أكدت أن السيتى قدم عرضًا جديدًا بلغ قيمته 44 مليون استرلينى ووعد بتقديم العرض المكتوب رسميًا ، حيث شملت بالتفصيل على 40 مليون إسترلينى بالإضافة إلى حوافز ومكافأت وبنود أخرى تصل لـ4 مليون استرليني.
وعلى الرغم من العرض الجديد من السيتي، إلا ان إدارة ليفربول ستتجه للرفض مجددًا بحسب التقرير ، حيث يسعى الريدز للحصول على 50 مليون إسترلينى من أجل الاستغناء عن اللاعب صاحب الـ 20 عامًا.
ويسعى سترلينج للرحيل عن ليفربول، وقد تغيب عن تدريبات فريقه الفترة السابقة قبل أن يعود بعدما أعلن المدرب الأيرلندى برندان رودجررز، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ضمه إلى جولته الآسيوية التى يستهلها النادى الإنجليزى بالسفر إلى ماليزيا لخوض مباراة ودية ثم رحلة أخرى إلى أستراليا استعداداً لمنافسات الموسم الجديد. وذكرت صحيفة «ميرور» أن سترلينج انضم إلى الرحلة رغم إعلان اللاعب الأسبوع الماضى أنه لا يريد السفر أو البقاء مع ليفربول فى الموسم الجديد فى ظل رغبته الشديد فى الرحيل، بل امتد الأمر لغيابه عن أول تدريبين بداعى المرض.