الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب الشباب ينهى معسكره غدا.. ويسافر للإسكندرية الاثنين المقبل

منتخب الشباب ينهى معسكره غدا.. ويسافر للإسكندرية الاثنين المقبل
منتخب الشباب ينهى معسكره غدا.. ويسافر للإسكندرية الاثنين المقبل




كتب – ياسر صادق
ينهى منتخب الشباب غدا – الثلاثاء – معسكره المقام بأحد فنادق مدينة السادس من اكتوبر ويؤدى الفريق تدريباته بمركز المنتخبات الوطنية ب 6 اكتوبر وقد بدأ المعسكر 5 يوليو الجارى وكان من المفترض انهاء المعسكر بعد غد – الأربعاء – الا ان معتمد جمال المدير الفنى فضل منح اللاعبين اجازة عيد الفطر لمدة خمسة ايام بدلا من يومين كما كان مقرر سلفا.. على أن يتجمع اللاعبون يوم الاثنين القادم 20 يوليو ويسافر فى نفس اليوم الى الاسكندرية استعدادا لخوض مباراتى السودان الودية يومى 26 و28 يولية ويقام اللقاءان باستاد الأسكندرية ويتدرب الفريق بالاستاد أو على ملعب الجامعة كما يقول عادل محفوظ المدير الإدارى ومن المقرر أن يصل منتخب الشباب السودانى يوم 21 يولية على أن يتوجه للاسكندرية مباشرة ويدير المباراتان طاقم حكام يتم تعيينهما بمعرفة لجنة الحكام الرئيسية.
وقام معتمد جمال بضم خمسة لاعبين جدد فى المعسكر الحالى الذى ضم 28 لاعبا، واللاعبون الخمسة منهم اثنان محترفان هما على ماهر ويلعب بنادى «بلد الوليد» الاسبانى .. يحيى الشريف «العين الإماراتى» بالاضافة الى ثلاثة لاعبين هم خليل حجاجى الشهير بـ«نيمار» من الزمالك بعد شفائه من الاصابة وحسين كامل «الزمالك» واحمد السيد .. وذلك بدلا من خمسة لاعبين خرجوا من المعسكر وهم احمد حمدى «الاهلى» بسبب امتحاناته ومختار عبد الفتاح «الداخلية» واحمد حجى «سوهاج» واحمد ايمن «الأسماعيلى» وبركات حجاج «نادى مغاغة».. ويسافر المنتخب الى الاسكندرية بـ25 لاعبا.
وينضم للفريق بعد اجازة العيد كل من كريم ندفيد لاعب الاهلى والذى أنهى اعارته بنادى حرس الحدود وطاهر محمد لاعب المقاولون العرب.. ومن المقرر أن يرد المنتخب الزيارة للسودان فى شهر نوفمبر المقبل حيث يخوض مباراتين يومى 6 و9 نوفمبر.
كما ينتظر الفريق رد منتخب الأردن من اجل لعب مباراة أو مباراتين فى شهر أغسطس المقبل واشار عادل محفوظ إلى أنه لا مانع من اللعب هناك أو هنا وسيكون ذلك بناء على الاتفاق الذى سيتم مع الجانب الأردنى.. وفى سياق مختلف يغادر الدكتور أيمن زين طبيب الفريق المعسكر اليوم – الاثنين – استعدادا للانضمام الى معسكر المنتخب الاوليمبى والذى انطلق أمس – الاحد – بدون طبيب ويتوجه الدكتور أيمن مع الاوليمبى غدا للاسكندرية استعدادا لخوض مباراته مع منتخب أوغندا والمقرر لها يوم 18 يوليو _ السبت المقبل بتصفيات افريقيا المرحلة الثانية المؤهلة لدور المجموعات بتصفيات أولمبياد ريو دى جانيرو والتى ستقام العام المقبل بالبرازيل.. ثم يعود الدكتور ايمن زين لمنتخب الشباب فى معسكره المقبل يوم 20 يولية بالاسكندرية ايضا.. وقام احمد مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على الفريق بحضور أحد تدريبات المنتخب.
وركز الجهاز الفنى بقيادة معتمد جمال ومعاونيه احمد فاروق المدرب العام واحمد صالح المدرب وعمرو عبد السلام مدرب الحراس على النواحى البدنية خلال المعسكر الحالى.