الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 إرهابيين يتبادلون إطلاق النار مع الشرطة بالخانكة

4 إرهابيين يتبادلون إطلاق النار مع الشرطة بالخانكة
4 إرهابيين يتبادلون إطلاق النار مع الشرطة بالخانكة




القليوبية ـ حنان عليوه
تبادلت قوات الشرطة إطلاق النار مع  4 إرهابيين بالخانكة أثناء محاولتهم سرقة سيارة مواطن استغاث بالقوات مما أدى إلى تهشيم زجاج سيارة الشرطة وفرار الملمثين.
اللواء عبدالعظيم نصر الدين مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من معاون مباحث الخانكة الملازم أول محمد مصباح الذى يعمل فى خدمة  تأمين  القطاع الثانى، والمكون قوامها من سيارة مدرعة وأخرى بيك اب عن تلقى استغاثة من المواطن   «حازم ع. م» 27 سنه سائق ومقيم عزبة الأبيض، بأنه حال سيره بسيارته رقم 2769 ق ب أ بناحية العكرشه – فوجئ بسيارة ماركة جيب سوداء اللون بدون لوحات معدنية يستقلها 4 اشخاص ملثمين اجبروه على التوقف واستولوا على سيارته وفروا هاربين.
وعلى الفور قام معاون المباحث  والقوة المرافقه بتتبع خط سير الملثمين الذين بادروا باطلاق النار صوب سيارة الشرطة بمجرد مشاهدتها مما أدى لكسر زجاجها الامامى دون حدوث إصابات فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية مما حدا بالجناة التخلى عن السيارة وفروا هاربين بالسياره الأخرى.
تم التحفظ على السيارة بديوان المركز، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط الجناة. 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 15455 جنح مركز الخانكة لسنة 2015م، وجار العرض على النيابة. يذكر أن السيارات المسروقة يتم استخدامها فى تفجيرات الإخوان.